أخبار التكنولوجيا : يوتيوب "Shorts" يتجاوز 50 مليار مشاهدة يوميا

أخبار التكنولوجيا : يوتيوب "Shorts" يتجاوز 50 مليار مشاهدة يوميا
أخبار التكنولوجيا : يوتيوب "Shorts" يتجاوز 50 مليار مشاهدة يوميا

الجمعة 3 فبراير 2023 02:13 مساءً

قدم YouTube خدمة "Shorts " لمنافسة تيك توك في عام 2020، والآن تجاوز YouTube شورت 50 مليار مشاهدة يوميًا، حيث أعلن ساندر بيتشاي ، الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet، خلال إعلان أرباح الربع الرابع ، أن YouTube Shorts تجاوزت 50 مليار مشاهدة يوميًا.

 

وقد تجاوزت منصة التواصل الاجتماعي 30 مليار مشاهدة يوميًا العام الماضي، وأضافت الشركة أن هذه الزيادة ستكافئ المبدعين وستساعد في تحسين تجربة الشورت للجميع، وكشفت Alphabet أيضًا أن الشركة شهدت نموًا مستمرًا في أعمال الاشتراك مع YouTube Music و Premium تجاوز 80 مليون مشترك ، بما في ذلك الإصدارات التجريبية.

 




وأضاف بيتشاي :"يُعد منشئو المحتوى شريان الحياة في YouTube، وفي عام 2022 ، أنشأ المزيد من الأشخاص محتوى على YouTube أكثر من أي وقت مضى، طويل ، قصير ، صوت ، بودكاست ، موسيقى ، مجموعات بث مباشر ، ما يميز YouTube هو أننا نمنح منشئي المحتوى المزيد من الطرق لإنشاء المحتوى والتواصل مع المعجبين والمزيد من الطرق لكسب المال أكثر من أي منصة أخرى".

 

إنها الأيام الأولى للشورتات ولكننا واثقون من أن المدرج طويل، بعد ذلك، التلفزيون المتصل، حيث يشاهد المستخدمون بشكل متزايد منشئيهم المفضلين على الشاشة الكبيرة في المنزل، ووفقًا للشركة، يعد YouTube هو الرائد في بث وقت المشاهدة في الولايات المتحدة.

 



المصدر : أخبار التكنولوجيا : يوتيوب "Shorts" يتجاوز 50 مليار مشاهدة يوميا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إطلاق هاتف جديد بتقنيات مبتكرة: ماذا يحمل المستقبل؟