أخبار عاجلة

ثقافة وفن : الرومانسية تُعيد هيفاء وهبي إلى السينما مع "ولاد المحظوظة"

ثقافة وفن : الرومانسية تُعيد هيفاء وهبي إلى السينما مع "ولاد المحظوظة"
ثقافة وفن : الرومانسية تُعيد هيفاء وهبي إلى السينما مع "ولاد المحظوظة"

الخميس 23 مايو 2024 10:20 مساءً

الرومانسية تُعيد هيفاء وهبي إلى السينما مع "ولاد المحظوظة"

تضع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نفسها في تحدٍ جديد، في كل مرة تطل فيها على الشاشة، وحريصة على التواجد سينمائيًا وتأكيد خطواتها التي قطعتها قبل سنوات طويلة، متصدرة بطولة عدد من الأفلام والتي كان آخرها فيلم "رمسيس باريس" الذي طرُح العام الماضي.

ما بين التجريب والتنويع تحرص هيفاء وهبي على اختيار تجارب جديدة ومخرجين تتعاون معهم لأول مرة، فبعد عملها مع المخرج أحمد خالد موسى في فيلمها السابق، تعود للسينما بفيلم يحمل اسم "ولاد المحظوظة" من توقيع المخرج "مرقس عادل" الذي قدم مؤخرًا مسلسل "المعلم" مع الفنان مصطفى شعبان في موسم رمضان الماضي.




يؤكد مرقس أن الفيلم يحمل تغيرًا جذريًا لهيفاء وهبي في نوعية الأدوار، وأن المشاهد سيشاهدها في دور مختلف تمامًا عما ظهرت به من قبل في أعمالها، مضيفًا أنه استمتع بالعمل معها، لأنها فنانة ناجحة وذكية وموهوبة وتحب عملها وتحرص على اختيار أدوارها بدقة، وفي هذا الفيلم سنرى هيفاء في شكل جديد.

يشير "عادل" إلى أن الفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية بخلطة كوميدية، وبه قصة مختلفة، وأنه انتهي من تصوير مشاهد بالعمل خارج مصر، حيث إنه بدأ تصويره منذ العام الماضي ولم يتبق سوى مشاهد قليلة والدخول في مرحلة المونتاج والميكساج ليسدل الستار عليه استعدادًا لطرحه في موسم الصيف.

الفيلم حمل في البداية اسم "جوري" قبل أن يتغير للاسم الحالي، وهو يشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، محمد الكيلاني، كريم عفيفي ومن تأليف هيثم سعيد.

 


المصدر : ثقافة وفن : الرومانسية تُعيد هيفاء وهبي إلى السينما مع "ولاد المحظوظة"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهرجان السينما الدولي: منصة للتنوع الثقافي والإبداع الفني
التالى معرض الفن الحديث: استكشاف الإبداع والرؤى الجديدة