أخبار عاجلة

ثقافة وفن : سوسن ووفاء ونسرين ونهال في "جبل الحريم".. فيلم للنساء فقط

ثقافة وفن : سوسن ووفاء ونسرين ونهال في "جبل الحريم".. فيلم للنساء فقط
ثقافة وفن : سوسن ووفاء ونسرين ونهال في "جبل الحريم".. فيلم للنساء فقط

الاثنين 13 مايو 2024 10:20 صباحاً

سوسن ووفاء ونسرين ونهال في "جبل الحريم".. فيلم للنساء فقط

تعاقدت النجمات سوسن بدر، وفاء عامر، نسرين أمين، نهال عنبر، وآخريات على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم جبل الحريم  من إنتاج شركة بست ميديا بروداكشن.

جبل الحريم هو الفيلم الأول من نوعه في مصر الذي يقدم ببطلات نساء فقط، بدون أي ظهور لنجوم رجال.

أبطال جبل الحريم

ومن المقرر بدء تصوير الفيلم في العين السخنة خلال أيام، وانضمت أيضًا كل من إنجي وجدان، نانسي صلاح، إلهام عبدالبديع، أميرة العايدي للمشاركة في بطولة العمل بشكل رسمي، والفيلم من إخراح حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي.

آخر أعمال سوسن بدر




وقدمت سوسن بدر مؤخرًا مسلسل حدوتة منسية، والذي يتصدر تريند الأعلى مشاهدة على Watch It في الفترة الحالية، ونال المسلسل العديد من ردود الأفعال الإيجابية نظرًا لأحداثه المشوقة والسريعة، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية سعاد التي تقدمها سوسن بدر، وهي تملك مصنع رخام وميراث كبير عن زوجها الراحل، مما يدخلها في أزمات مع أبناء زوجها مع تتابع الأحداث، كما يظهر خيرت الذي يجسد شخصيته أحمد فهيم ويعيش صراعات مع سوسن بسبب مشاكل بينهما في الماضي.

مسلسل حدوتة منسية من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، محمود حجازي، نانسي صلاح، أحمد صيام، هلا السعيد، وريم سامي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

نسرين أمين في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، نافست نسرين أمين في الموسم الرمضاني بمسلسل بابا جه، الذي شاركت في بطولته مع أكرم حسني، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وتناول أهمية دور الأب في المجتمع والأزمات التي يدخل بها الأب الذي يهمل أبنائه، ويظهر خلاله أكرم حسني بشخصية مدير فندق ويتأثر بالكورونا، مما يجعله يترك عمله، ويضطر للعمل كأب يتم تأجيره لتربية الأطفال، أما نسرين أمين فتجسد شخصية زوجته وتعمل في إدارة تعليمية.

بابا جه مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أوتاكا، محمود البزاوي، وفريال يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين وكريم فهمي وبسنت شوقي، والعمل من تأليف وائل حمدي ومحمد إسماعيل أمين وإخراج خالد مرعي.

 


المصدر : ثقافة وفن : سوسن ووفاء ونسرين ونهال في "جبل الحريم".. فيلم للنساء فقط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : نانسي عجرم "تدعم غزة" في أحدث حفلاتها