أخبار عاجلة

فوائد الجوز مع العسل للرجال.. إكسير السعادة الزوجية

فوائد الجوز مع العسل للرجال.. إكسير السعادة الزوجية
فوائد الجوز مع العسل للرجال.. إكسير السعادة الزوجية

الخميس 8 أغسطس 2024 10:39 صباحاً

نافذة على العالم - يعتبر مزيج الجوز والعسل مثيرًا للرغبة الجنسية، فهو في أصله عبارة عن وصفة يونانية، وتتكون الوصفة من الزبادي اليوناني البارد والعسل والجوز.

فوائد الجوز مع العسل للرجال

وحسب الدكتور حسن خليفة اخصائي الأعشاب، ترجع السبب في فوائد الجوز مع العسل للرجال؛ لأن العسل يحفز إنتاج هرمون التستوستيرون لدى الرجال، كما يساعد على استخدام هرمون الاستروجين عند النساء.

ووجد مختصون أن ثلاث ملاعق كبيرة من العسل تزيد بشكل كبير من مستوى أكسيد النيتريك، وهي مادة كيميائية توجد في دم الرجال أثناء الإثارة الجنسية، ومن فوائد المكسرات أيضًا أنها تحتوي على كميات كبيرة من الزنك، وهو عنصر حيوي مهم لنمو الحيوانات المنوية، كما أن كلا من الجوز والعسل فعال للغاية في تحسين المستوى العام للطاقة، والدورة الدموية، والقدرة على التحمل أثناء الجماع.

فوائد الجوز مع العسل لصحة الجسم

ويعزز خليط العسل والجوز خصائص بعضهما البعض فتتضاعف فوائدهما وتشمل ما يلي:

علاج فقر الدم "الانيميا" عن طريق مزج 500 جرام عسل و500 جرام جوز مفروم وعصير ليمونة في وعاء زجاجي، وتناول ملعقة كبيرة ثلاث مرات في اليوم، وذلك قبل الوجبة بنصف ساعة.




خفض ضغط الدم المرتفع عن طريق تناول 100 جرام من الجوز كل يوم ونفس الكمية من العسل لمدة 45 يومًا.

قارورة ممتلئة بالعسل والجوز

شفاء قرحة المعدة بأخذ 20 جرامًا من المكسرات المطحونة ويتم خلطها بالماء الساخن خلطًا جيدًا ثم تصفى، والنتيجة هي الحصول على نوع من الحليب، ومن ثمّ أضف لهذا الحليب ملعقتين كبيرتين من العسل، ويمكنك شرب ملعقة كبيرة قبل كل وجبة بنصف ساعة.

المساعدة في منع التهاب الورم الحميد في البروستات.

زيادة الحيوية ومنع نقص الفيتامينات وأملاح الكوبالت والحديد في الجسم.

وجدير بالذكر انه لتحديد كمية عين الجمل المسموح بها يوميًا ينصح باستشارة اخصائي تغذية، لكن عمومًا إذا كنت لا تعاني أي حساسية فبإمكانك تناول 10 حبات كاملة أو 20 نصف من الجوز.

أضرار عين الجمل للرجال

وعن أضرار عين الجمل للرجال، فلم يثبت وجود أي أضرار لجوز عين الجمل، لكن يجب الحذر إذا كان هناك حساسية من المكسرات حيث يمكن أن تسبب الكميات الكبيرة الإسهال، والانتفاخ أي التورم الناتج عن الحساسية.


المصدر : فوائد الجوز مع العسل للرجال.. إكسير السعادة الزوجية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أعراض متلازمة ثنية الركبة.. ألم شدد وتورم وتيبس
التالى فوائد الليمون.. خفض مستويات الكوليسترول وتعزيز المناعة أبرزها