أخبار عاجلة

شراء اشتراك بلايستيشن بلس

شراء اشتراك بلايستيشن بلس
شراء اشتراك بلايستيشن بلس

يمكنك الان وانت في المنزل شراء اشتراك بلايستيشن بلس باقل الاسعار والدفع اون لاين دون الحاجة لمغادرة منزلك كما يمكنك استخدام الهاتف في شراء اشتراك بلايستيشن بلس كل ذلك من خلال متجر لعيب ،تسوق الان واختار بين مجموعة مميزة من اشتراكات البلاي ستيشن واختر ما يناسبك منها بأسعار متنوعة ،كما يمكنك اختيار الاشتراك حسب البلد المتواجد بها فسوف نعرض عليك الان انواع اشتراكات بلايستيشن بلس المتوافرة على لعيب وكيف يمكنك التواصل مع خدمة العملاء وكيف يمكنك أن تحصل على اجدد العروض ومتابعة التخفيضات علي لعيب .

يوفر متجر لعيب أنواع متعددة جدا من اشتراكات البلاي ستيشن ولكي تتمكن من شراء اشتراك بلايستيشن بلس يمكنك الاختيار بين اشتراك لمدة 12 شهر بالكويت واشتراك لمدة 12 شهر عمان واشتراك لمدة  12 شهر لبنان واشتراك لمدة 3 أشهر البحرين واشتراك لمدة 12 شهر الامارات واشتراك لمدة 3 أشهر لبنان واشتراك لمدة 3 اشهر الكويت واشتراك لمدة 3 أشهر الامارات واشتراك لمدة 3 أشهر عمان ،كل الاشتراكات متاحة للشراء الان من خلال متجر لعيب في أي وقت .

يوفر لك متجر لعيب التواصل مع خدمة العملاء الممتازة للرد على أسئلة العملاء في أي وقت وذلك من خلال رقم الواتساب او من خلال البريد الالكتروني او من خلال رقم الجوال المتاح حاليا على الموقع كل الطرق متاحة للاستفسار عن اي منتج على متجر لعيب في أي وقت .

يمكنك ان تتابع مواقع التواصل الخاصة بمتجر لعيب لتتمكن من متابعة كافة العروض والاستفادة من الخصومات فور الاعلان عنها وتكون او من يحصل علي منتج معين وخاصة أن بعض المنتجات تكون لفترة محدودة فقط ،قم الان بدعوة اصدقائك للشراء من لعيب واحصل على هدايا مقدمة من موقع لعيب وستحصل على 5 ريال على كل صديق تقوم بدعوته الى المتجر واستمتع مع اصدقائك سويا بالتسوق وشراء اشتراكات بلايستيشن بلس من لعيب .

منتجات بلا حدود يقدمها متجر لعيب وخدمات وخصومات رائعة فيمكنك شراء جميع انواع اجهزة البلاي ستيشن من لعيب وشراء أجهزة الاكس بوكس وشراء اجهزة تليفزيون سوني والعديد من الاجهزة التي يمكنك طلبها اون لاين تصلك حتى باب المنزل في أسرع وقت .


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إقتصاد : 3 بنوك إماراتية تشارك بتمويل مشاريع لإنتاج الكهرباء بالسعودية بـ3.9 مليار دولار
التالى إقتصاد : تعلن شركة القصيم القابضة للاستثمار عن قيد دعوى ضد وزارة البيئة والمياه والزراعة للمطالبة بباقي المساحة المحياه