أخبار عاجلة

اقتصاد قطر : دبي للمهرجانات تكشف عن أكبر سلسلة فعاليات بـ «مفاجآت صيف دبي»

اقتصاد قطر : دبي للمهرجانات تكشف عن أكبر سلسلة فعاليات بـ «مفاجآت صيف دبي»
اقتصاد قطر : دبي للمهرجانات تكشف عن أكبر سلسلة فعاليات بـ «مفاجآت صيف دبي»

السبت 3 أغسطس 2024 03:17 صباحاً

نافذة على العالم - اقتصاد

424

الحدث الصيفي الأشهر يقدّم آلاف الأنشطة والمغامرات بأفضل تكلفة
31 يوليو 2024 , 07:51ص
alsharq

دبي - ياسر محمد

جدول فعاليات حافل بالتجارب الجديدة والحصرية والعروض المذهلة

الدخول مجاني للأطفال إلى الفنادق والوجهات وتقديم سحوبات وجوائز

20240731_1722401914-448.jpeg?1722401914

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن أكبر سلسلة من الفعاليات المتعلقة بـ «مفاجآت صيف دبي»، في دورة تعد الأكثر تشويقاً هذا الموسم والمستمرة حتى 1 سبتمبر، ويمكن لسكان المدينة وزوارها الاستمتاع بآلاف الأنشطة الاستثنائية بأفضل تكلفة.

كما تشتمل «مفاجآت صيف دبي» على الفعاليات المذهلة، والسحوبات والجوائز الرائعة، وعروض المأكولات والمشروبات، وباقات الفنادق ومناطق الجذب السياحي التي لم يسبق لها مثيل.

 

منتجع «Th8» نخلة دبي

يعد «Th8» الشاطئي نخلة دبي، الذي يقع على الهلال الغربي لنخلة جميرا، أول منتجع لعلامة فينيت كولكشن الرائدة في المنطقة، ويضم 134 غرفة وجناحاً مصممة بعناية.

ويشمل أحواض السباحة الآسرة، والشاليهات الخاصة، ونادي الأطفال النابض بالحياة، وملعب كرة السلة، والرياضات المائية، ومركز إقامة الفعاليات، ومركز اللياقة البدنية المتطور.

20240731_1722401926-598.jpeg?1722401926

كايوس كارتس

تقدّم تجربة غير مسبوقة في عالم سباق سيارات الكارتينج، وتجمع بين الألعاب التقليدية والمؤثرات البصرية والسمعية العالية التقنية، التي تجعلكم تشعرون كأنكم تتجولون في شوارع دبي في الواقع، وتستقبل جميع محبّي هذه الرياضة من عمر 9 سنوات وما فوق.

دبي مول

يقع دبي مول بالقرب من برج خليفة، ويُعتبر أحد أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، حيث يغطّي مساحة مليون متر مربّع ويضمّ أكثر من 1200 متجر والعديد من المطاعم.

ويجد عشاق الموضة الراقية ما يلبّي أذواقهم في دبي مول الذي يضم أكثر من 70 متجراً مميزاً، كما يمكن شراء أروع المجوهرات في سوق الذهب.

ويعتبر دبي مول وجهة ترفيهية مثالية للعائلات إذ يضم حلبة تزلج بالحجم الأولمبي، وحوض «دبي أكواريوم» الضخم وحديقة الحيوانات المائية بالإضافة إلى مركز «كيدزانيا» للأطفال، وصالات السينما.

20240731_1722401992-335.jpeg?1722401992

استراحة أوكي

تتميز استراحة أوكي دبي، الشهيرة بلعبة رمي السهام، بمزيج فريد يجمع بين متعة ألعاب رمي السهام التفاعلية وتجارب تناول الطعام الاستثنائية، والتي تلائم عشاق الألعاب التنافسية ومحبي التسلية والمرح.

وتندرج استراحة أوكي ضمن محفظة مجموعة ذا سوشيال جايمينج، المجموعة الرائدة عالمياً في مجال الألعاب الاجتماعية التنافسية، والتي تضم أيضاً علامات تجارية بارزة مثل شفل وسوشيال جايمينج سولوشنز.

براس مونكي

توفّر وجهة «براس مونكي» الترفيهية الكثير من المرح للجميع وتقع في جزيرة «بلوواترز»، كما تضمّ 12 مسار «بولينغ» وألعاباً افتراضية وأكثر من 60 لعبة «أركيد» مُسلّية.

كما يمكن للزوّار تناول تشكيلة من الأطباق الأمريكية الشهية في مطعم «أمريكانا» في الطابق الأرضي، بالإضافة إلى الأصناف الآسيوية المميّزة في مطعم «بوشيدو» في الطابق الأول. ويمكن للنباتيين كذلك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الشهية.

20240731_1722402045-613.jpeg?1722402045

أورا سكاي بول

تنطوي أورا سكاي بول تحت محفظة مجموعة صن سيت للضيافة، وتُعد أول وأعلى حوض سباحة بانورامي والأكثر ارتفاعاً في العالم على ارتفاع 200 متر، وتتميز بإطلالات بانورامية مذهلة لأشهر معالم دبي تتضمن نخلة الجميرا وبرج العرب وبرج خليفة وعين دبي، حيث تم تزويده بمصاعد خاصة تنقل الضيوف إلى جزيرة مميزة في الطابق 50 من برج ذا بالم تاور تحظى بإطلالات خلابة على أفق دبي الساحر.

يمكن للزوار الاسترخاء قرب حوض السباحة صباحاً أو مشاهدة غروب الشمس أو قضاء طيلة اليوم في أورا، كما يمكن للزوار تناول أشهى الأطباق وسط أجواء استثنائية في ردهة أورا.




20240731_1722402137-631.jpeg?1722402137

وايلد بينت هاوس

يقع «وايلد بينت هاوس» في منطقة القوز، ويقدّم تجربة فنية هي الأولى من نوعها في دبي، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة المُمتعة مثل الرسم الجداري «الجرافيتي» إلى جانب تقنيات فنية مُختلفة كالرسم باستخدام طلاء «الأكريليك».

 

مطعم ولاونج كيوز

يوحي فندق وإقامات بلازو فيرساتشي دبي بقصر إيطالي وهو تحفة نيوكلاسيكية تتخلّلها لمسات ناعمة من العمارة العربية، وتُظهر التصميمات الداخلية للفندق أسلوب حياة فيرساتشي من خلال النظرة المعاصرة للمديرة الفنية دوناتيلا فيرساتشي.

«سكاي فيوز» دبي

يقع «سكاي فيوز» دبي على ارتفاع 219.5 متر فوق سطح الأرض، ويُعدّ أحدث معلم سياحي يوفر إطلالات رائعة على أبرز المعالم السياحية مثل برج خليفة و»داون تاون دبي» وشارع الشيخ زايد.

تقدم هذه التحفة المعمارية التي تقع فوق فندق «العنوان سكاي فيو» تجارب استثنائية لا تُنسى في ثلاث مناطق خاصة هي منصة المشاهدة والمزلقة الزجاجية وممشى الحافة.

وتتيح منصّة المشاهدة للزوار ركوب المصعد الزجاجي البانورامي بين برجَي الفندق للوصول إلى الطابق 52 ومن ثم صعود درج حلزوني للوصول إلى الطابق 53 حيث يتوفر ممشى زجاجي بطول 46 متراً إلى المبنى المجاور.

وتُعتبر المزلقة الزجاجية مناسبة لكافة الأعمار، حيث يمكن للصغار والكبار الانزلاق داخل أنبوب شفّاف يلتفُّ حول البرج من الطابق 53 إلى 52.

أما أصحاب القلوب الجريئة، فيمكنهم القيام بجولة شيقة على ممشى الحافة الخارجية الشاهقة التي تطوّق المبنى بشكلٍ كامل بعد تجهيزها بكلّ معدات السلامة.

20240731_1722402184-300.jpeg?1722402184

عالم آية

عالم غامض في «وافي مول»، توفره شركة هايبر سبيس الناشئة والمختصة بالتجارب الترفيهية المستقبلية والتي تبتكر وتقوم بتشغيل التجارب للعالم الرقمي، لتدعو المسافرين للدخول في عالم تفاعلي جديد وتجارب مثيرة عبر 12 منطقة مختلفة، لكل منها مزايا من الفنون وأحدث التقنيات.

سيتمكن المسافرون من اللعب والانغماس والحلم عبر مشاهد مليئة بملايين النجوم وأضواء الحدائق المزهرة ونهر من الألوان التي تثير العواصف والبحيرات مع كل خطوة من وإلى هذه التجربة التي لا تضاهى.

مطعم أيامنا اللبناني

تهيئ القناطر الرخامية البيضاء وأنماط الفسيفساء المشهد لتناول الطعام اللبناني الأصيل في أحد المطاعم العربية الرائدة في دبي، أيامنا.

وقد أخذ المطعم معناه من المثل الشعبي الأيام الخوالي، أيامنا، وهي إشارة إلى هذا الشعور الدافئ الذي تثيره التجارب التي لا تنسى الموجودة في الثقافة اللبنانية، والطعام الشهي، والأجواء الصاخبة.

 

20240731_1722402217-469.jpeg?1722402217

يبيلها دبي! لا تُفوتوا الفرصة لاستكشاف دبي، لعطلة صيفية استثنائية حافلة بتجارب مميزة لا حصر لها، كل هذا وأكثر دون الحاجة للسفر بعيدًا!

استمتعوا بقضاء أمتع الأوقات خلال فعاليات "مفاجآت صيف دبي" المُمتدة حتى 1 سبتمبر، مع العروض الحصرية، والحفلات الموسيقية، والسحوبات الكبرى، والاحتفالات في جميع أنحاء المدينة، وأبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة عالميًا!

لا تُفوتوا الفرصة هذا الصيف لقضاء عطلة عائلية لا مثيل لها، مع تحقيق أقصى استفادة من العروض المجانية للأطفال! زوار دبي الكرام على موعد مع العديد من الصفقات المذهلة، والخصومات الحصرية، وبرامج الولاء المتنوعة. تُتيح العروض للأحباب الصغار الإقامة مجانًا في نُخبة من أرقى الفنادق، التي تُقدم خيارات مُتميزة وحصرية لتناول الطعام واللعب وغيرها الكثير مجانًا، لعُطلة مثالية تُلبي احتياجات جميع أفراد العائلة.

يبيلها دبي! تُعد دبي الوجهة الأمثل لقضاء عطلة عائلية حافلة بالأنشطة الترفيهية هذا الصيف، مع باقة مليئة بالمنتزهات الترفيهية العالمية، والحدائق المائية، والتجارب التفاعلية الغامرة في مُختلف مناطق الجذب، لعطلات تصنع ذكريات تدوم طويلًا.

تحتل دبي مكانة خاصة في قلوب العديد من الزوار الكرام الذين ارتبطوا بها، لذا يُعد موسم الصيف فرصة للعودة مرة أخرى للمدينة المفضلة لدى الكثيرين. استمتعوا باستكشاف أبرز الأماكن ومناطق الجذب في المدينة من جديد في رحلة مُفعمة بالحنين، لاستعادة أجمل الذكريات ومشاركتها مع الأبناء والأحفاد.

يبيلها دبي، لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى!

 

مساحة إعلانية


المصدر : اقتصاد قطر : دبي للمهرجانات تكشف عن أكبر سلسلة فعاليات بـ «مفاجآت صيف دبي»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إقتصاد : 29 سبتمبر.. مساهمو "الرشيد" يناقشون تحويل الاحتياطي النظامي للأرباح المبقاة
التالى اقتصاد قطر : الخارجية الأمريكية: الدوحة تدير استثماراتها بسياسات مسؤولة