أخبار عاجلة

اقتصاد قطر : انطلاق النسخة الثامنة لمعرض قطر للضيافة

اقتصاد قطر : انطلاق النسخة الثامنة لمعرض قطر للضيافة
اقتصاد قطر : انطلاق النسخة الثامنة لمعرض قطر للضيافة

الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

اقتصاد

16

07 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

عبدالعزيز الحمادي

انطلق مساء أمس معرض قطر للضيافة السنوي في نسخته الثامنة بمشاركة عدد كبير من الشركات المحلية والاقليمية والدولية التي تسعى الى استكشاف فرص جديدة في قطاع الضيافة والسياحة.

ويتيح المعرض للجهات المشاركة فرصا كبيرة للدخول في شراكات استثمارية مجزية، حيث يجتمع في المعرض المستثمرون المهتمون في هذا القطاع الحيوي إلى جانب الشركات السياحية والتجار والموردين ورواد الأعمال من قطاعات متعددة.




ويضم المعرض لهذا العام مشاركات متعددة ومتنوعة ضمت جميع القطاعات ذات العلاقة بمجال الضيافة والسياحة مثل موردي المواد الغذائية والمطابخ والملابس والعطور وكل المجالات ذات العلاقة بقطاع الضيافة بشكل عام.

واكد عدد من ممثلي الشركات المشاركة اهمية المعرض في توفير فرص الحصول على فرص استثمارية جديدة وفتح آفاق متنوعة لشراكات مستقبلية حيث يتيح المعرض فرصة لقاء رواد الأعمال مع الشركات التي تبحث عن منتجات ذات نوعية مميزة وبالتالي عقد صفقات تخدم جميع الاطراف وتحت سقف واحد وهذا هو أحد اهم نتائج وايجابيات مثل هذا المعرض السنوي.

وفي هذا السياق قال السيد مبارك راشد السحوتي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والاتصال بشركة حصاد في تصريحات ل الشرق ان الشركة حرصت على المشاركة هذه السنة وهي المشاركة الأولى لها وذلك لعرض المنتج المحلي وتسويقه للجهات ذات العلاقة مثل الفنادق او الشركات التي تبحث عن المنتج المحلي ذات القيمة العالية من حيث الجودة والمواصفات الأخرى وهو ما توفره حصاد التي تعمل على توفير منتجات تنافسية وهو ما يجعل من جميع منتجات حصاد ذات جودة عالية.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : اقتصاد قطر : انطلاق النسخة الثامنة لمعرض قطر للضيافة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد قطر : الخارجية الأمريكية: الدوحة تدير استثماراتها بسياسات مسؤولة