أخبار عاجلة

سعر Dogecoin/Elonator 2023/Shiba Inu

سعر Dogecoin/Elonator 2023/Shiba Inu
سعر Dogecoin/Elonator 2023/Shiba Inu

رسم مسار نمو Elonator: هل سيظل سعر Dogecoin متقدمًا على Shiba Inu بدعم من Elon Musk؟

لقد لعب Elon Musk دورًا حاسمًا في الحفاظ على أهمية Dogecoin، مما منحها ميزة على بقية منافسيها. في حين حافظت Dogecoin وShiba Inu على مكانتهما ضمن أفضل 50 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، فقد قادت Dogecoin Shiba Inu باستمرار لأنها عملة الميم الأقدم (الأقدم في الواقع) ولها ارتباط قوي بثقافة الميم.

<<انقر هنا لمعرفة المزيد حول البيع المسبق لـ Elonator >>

الآن بعد أن استحوذ Elon Musk على Twitter وغير اسمه إلى X، أصبح الاتصال بين Dogecoin ومنصة الوسائط الاجتماعية أعمق، مع وجود خطط واسعة النطاق لتحويل X إلى منصة للخدمات المالية. أين يقع Elonator وDogecoin وShiba Inu في هذه الخطة؟ هل سينخفض سعر Dogecoin مقابل Elonator؟

cd62b3a797.jpg

يمكن لعشاق عملات Meme بعد البيع المسبق لـ Elonator أن يحققوا فوزًا كبيرًا

أحدث رمز ETOR $ موجات في سوق العملات المشفرة، حيث جمع الأموال من خلال بيعه المسبق وعزز الوعي من خلال رمزيته الشهيرة Elon Musk وTerminator. المشروع في مرحلته الثالثة من التمويل وقد نجح في جمع أكثر من 130 ألف دولار أمريكي من أموال ما قبل البيع من المستثمرين الذين تابعوا التقدم من خلال التحديثات من منصة X (تويتر سابقًا).

 

الميزة الرئيسية التي تحصل عليها من الاستثمار في هذا البيع المسبق هي التقلبات المنخفضة. عادةً ما تُباع عمليات البيع المسبق للعملات المشفرة بسعر ثابت ولا تحتوي على أي من الانخفاضات والارتفاعات التي تحصل عليها من سوق العملات المعدنية. وهذا يعني أنه إذا قام المستثمر بشراء بعض ETOR بالدولار الأمريكي، فلن يضطر إلى القلق بشأن انخفاض سعر Elonator قبل إدراج العملة في البورصات.

يستمر Dogecoin و Shiba Inu في كونهما جبابرة في عالم Meme Coin

نظرًا لأن Elonator يحتل مركز الصدارة في سوق ما قبل البيع، فإن Dogecoin وShiba Inu يقودان باستمرار عالم العملات الميمية من خلال إمكانات blockchain قوية، واتصال عميق بالميمات، والتسويق الناجح عبر جميع منصات الوسائط الاجتماعية.

 

e8203c1755.jpg

 

<<انقر هنا لمعرفة المزيد حول البيع المسبق لـ Elonator >>




 

 

تم إنشاء Dogecoin في عام 2013 وقد جمعت مجتمعًا ضخمًا على مدار السنوات العشر الماضية. العملة هي أكبر عملة ميمي في العالم من حيث القيمة السوقية وتستخدم كعملة في العديد من الصناعات مثل المقامرة (Lucky Block)، والترفيه (AMC Theatres)، وألعاب الفيديو (GameStop).

 

تم إنشاء Shiba Inu في عام 2020، وهو يتابع عن كثب عملة Dogecoin. تم الاشتراك في عملة الميم من قبل الملايين من رواد التشفير في جميع أنحاء العالم. تم تصنيف Shiba Inu أيضًا على أنها العملة السادسة عشرة من حيث القيمة السوقية.

هل سينخفض سعر Dogecoin مقابل أمثال Elonator؟

البيع المسبق لـ Elonator مفتوح لعشاق العملات المشفرة الذين يرغبون في المشاركة في مشروع DeFi الذي يتطور باستمرار. يمكن للمضاربين المهتمين العثور على جميع التفاصيل التي يبحثون عنها في الورقة البيضاء لعملة الميم. قم بزيارة الروابط أدناه لمعرفة المزيد حول هذا البيع المسبق.

 

cd62b3a797.jpg

Elonator:
البيع المسبق: https://buy.elonator.com/
موقع الكتروني: https://elonator.com

التليجرام: https://t.me/ElonatorCoin

تويتر: https://twitter.com/ElonatorCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!