أخبار عاجلة

How The XRP Rebound Defied Crypto Regulations And How It Affects USDT And Big Eyes Infinity’s Best Presale of 2023

How The XRP Rebound Defied Crypto Regulations And How It Affects USDT And Big Eyes Infinity’s Best Presale of 2023
How The XRP Rebound Defied Crypto Regulations And How It Affects USDT And Big Eyes Infinity’s Best Presale of 2023

كيف تحدى XRP Rebound لوائح التشفير وكيف يؤثر على USDT وأفضل بيع إنفينيتي للعيون الكبيرة لعام 2023

 

يعد انتعاش XRP أحد أهم القصص التي تحدث في سوق العملات المشفرة لعام 2023. وقد بدأت عندما انتصرت محكمة Ripple Labs على لجان الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في وقت سابق من هذا الصيف. وعلى الرغم من أن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية قد استأنفت الحكم ، فقد تم وضع سابقة للعملات المشفرة. القصة لم تنته بعد ، والعملات المشفرة في كل مكان تواجه السلطات التنظيمية. في الصين ، حُكم على رجل بالسجن 9 أشهر لشرائه 13 ألف دولار في التيثر (USDT). على الأقل هناك ملاذ آمن واحد من كل هذا ، Big Eyes Infinity (BIGINF) . مع التميمة اللطيفة وكازينو P2E ، فإن عملة meme الجديدة هذه هي متعة خالصة. لمعرفة المزيد حول انتعاش XRP وتنظيم التشفير وكيف يمكن أن تصبح Big Eyes Infinity أفضل بيع مسبق لعام 2023 ، استمر في القراءة.

 

تموج مقابل تنظيم التشفير: كيف بدأ انتعاش XRP

 

في 13 يوليو ، صدر حكم قضائي يقضي بأن XRP ليس ضمانًا ، وبالتالي لا يخضع لسلطة المجلس الأعلى للتعليم. لم يتسبب هذا الحكم في انتعاش XRP فحسب ، بل تسبب في عودة ظهور جميع العملات الرقمية. هذه الموجة ، التي أطلق عليها البعض "تأثير الريبل" ، غيرت نظرة السوق تجاه العملات الرقمية. حث التبني على نطاق واسع وزيادة القيمة لمشاريع مثل Solana (SOL) و Ethereum (ETH) و Big Eyes Coin (BIG). قرر الأخير الاستفادة من الزخم من خلال إطلاق رمز جديد لدعم كازينو P2E الخاص به.

 

5796d9b1f5.png

 

أطلقت Big Eyes Coin أول عرض مسبق لها العام الماضي وأنهته بعد أن جمعت أكثر من 27 مليون دولار. ومع ذلك ، كانت هناك مشاكل في المطالبة بالرموز وانخفاض السعر بسبب هجوم الروبوت. لمعالجة هذه المشاكل ومنح أولئك الذين فاتهم العرض المسبق لـ $ BIG فرصة ثانية ، أطلقت Big Eyes عرضهم المسبق الثاني لعام 2023. سيكون هذا العرض أقصر ، ويستمر 4 أشهر فقط ، لكنه سيكون أكثر فائدة. نظرًا لأن Big Eyes Coin ستطابق كل رمز BIGINF بالدولار تم شراؤه خلال فترة العرض المسبق بـ BIG دولار. سيتم إيداع هذه الرموز المميزة BIG $ في حساب كل مستثمر في كازينو P2E الخاص بشركة Big Eyes Coin ؛ كازينو 819. أخيرًا ، لمعالجة مشكلة مطالبة الرمز المميز ، سيقوم الفريق بإنزال الرموز المميزة مباشرة إلى المستثمرين بعد انتهاء فترة ما قبل البيع.

 

اقرأ المزيد عن ارتداد XRP هنا .

b45765795e.png

 

سجن رجل صيني بسبب شرائه من USDT: هل ذهب قانون التشفير بعيدًا جدًا؟

 

لا توجد حكومة لديها موقف أكثر صرامة بشأن العملات المشفرة من موقف الصين ، التي سجنت مؤخرًا رجلًا لشرائه USDT. قد تنظم حكومتا الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي العملات المشفرة بشكل كبير ، لكن الصين تحظرها تمامًا ، مدعية أن العملات الرقمية هي أداة يستخدمها المجرمون لغسل الأموال ، وشراء السلع والخدمات غير القانونية ، وإضعاف الاقتصاد.

 

تصرف السيد تشين فقط كوسيط في شراء ما قيمته 13 ألف دولار من USDT نيابة عن السيد لين ، أحد معارفه. اتصل السيد لين بالسيد تشين ووضعه مسبقًا على WeChat ، تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي الذي ترعاه الدولة في الصين. بعد ذلك ، أجرى السيد تشين عملية الشراء واحتفظ بعمولة تبلغ حوالي 20 دولارًا ، مما جعله شريكًا. في النهاية ، حكمت السلطات على السيد تشين بالسجن لمدة 9 أشهر وغرامة قدرها 5000 ين ، أي ما يعادل 689 دولارًا أمريكيًا.




 

اقرأ القصة كاملة هنا .

 

5796d9b1f5.png

 

على الأقل يمكننا أن نطمئن إلى أن الموقف العالمي تجاه العملات المشفرة والأصول الرقمية يتغير. المزيد والمزيد من الصناعات الرئيسية والمؤسسات المالية المختلفة تتبنى التشفير. على سبيل المثال ، يمكن استخدام Big Eyes Coin و Big Eyes Infinity للعب ألعاب P2E على كازينو 819. في الواقع ، إنها الرموز المميزة الوحيدة المسموح بها على المنصة. هذا يعني أن جميع المعاملات والمدفوعات وعمليات الشراء تستخدم $ BIG و $ BIGINF ، والتي تغذي حجم التداول على مدار 24 ساعة من الرموز المميزة لـ meme. كل هذا يؤدي إلى زيادة الاهتمام والتعرض ، فضلاً عن ارتفاع الأسعار وفائدتها.

 

 

0518d42314.jpg

 

هل يمكن أن يكون Big Eyes Infinity أفضل بيع مسبق لعام 2023؟

 

دفع ارتداد XRP العملات الرقمية إلى آفاق جديدة ، كما يتضح من XRP بالدولار الأمريكي ، بالإضافة إلى $ SOL و $ ETH و $ ADA. يتجه XRP $ نحو ما يمكن أن يكون أكبر ثور في تاريخه منذ السابق في عام 2017 ، مما يعني أشياء رائعة لـ Big Eyes Infinity. إذا كان العرض المسبق لـ $ BIG هو أي شيء يجب أن يمر به ، فقد ينتهي الأمر بعملة meme الجديدة هذه مع الأداة المساعدة لتكون أفضل العروض المسبقة أداءً لعام 2023. لذلك ، لا تفوت هذه الفرصة التي تأتي مرة واحدة في العمر. استفد من ارتداد XRP واستثمر في البيع المسبق لعملة ميمي الأعلى التالي لعام 2023 اليوم!

إلى Big Eyes Infinity (BIGINF) وما بعدها!

البيع المسبق: https://buy1.bigeyes.space/

الموقع: https://bigeyes.space/

Telegram: Contact @ BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!