أخبار عاجلة
رياضة : أغويرو يرزق بطفلة -

مع وصول البيتكوين إلى مستوى 30 ألف دولار ، ماذا يعني تأثيره على العملات المشفرة والعملات الجديدة مثل Dogetti؟

مع وصول البيتكوين إلى مستوى 30 ألف دولار ، ماذا يعني تأثيره على العملات المشفرة والعملات الجديدة مثل Dogetti؟
مع وصول البيتكوين إلى مستوى 30 ألف دولار ، ماذا يعني تأثيره على العملات المشفرة والعملات الجديدة مثل Dogetti؟

على مدار العقد الماضي ، أدى صعود Bitcoin (BTC) إلى إدخال العملات المشفرة في الاتجاه السائد ، ولا يمكن التقليل من تأثيرها على الصناعة المالية. لم تزد قيمة البيتكوين فحسب ، بل مهدت الطريق أيضًا لعملات وأصول رقمية جديدة. في هذه المقالة ، سنناقش أهمية Bitcoin في سوق العملات المشفرة وكيف يمكن أن تشجع على نمو عملات جديدة مثل Dogetti (DETI) .

وصلت BTC أخيرًا إلى سعر تداول قدره 30 ألف دولار

تم إنشاء Bitcoin ، أول عملة مشفرة لامركزية ، في عام 2009 من قبل شخص أو مجموعة غير معروفة تحت اسم مستعار Satoshi Nakamoto. منذ ذلك الحين ، نمت Bitcoin من كونها عملة تجريبية إلى أصل ثمين بقيمة سوقية تزيد عن 1 تريليون دولار. اليوم يتم تداولها أخيرًا بعد 30 ألف دولار لكل رمز ، مما يؤكد النمو المتسارع الذي تتمتع به.

 

1649129239.png

 

حفز نجاح Bitcoin أيضًا على إنشاء عملات معماة أخرى ، والتي يشار إليها عادةً باسم altcoins. تم بناء هذه العملات على تقنية مشابهة مثل Bitcoin ولكن لها ميزاتها الفريدة التي تميزها عن Bitcoin. تمكنت Altcoins من اكتساب قوة جذب في السوق بسبب نجاح Bitcoin والاهتمام السائد المتزايد بالتمويل الرقمي.

 

ماذا يعني نجاح Bitcoin لعملة مثل Dogetti؟

 

إحدى الطرق التي شجعت بها Bitcoin على نمو العملات الجديدة هي توفير معيار لأدائها. لقد وضع نجاح Bitcoin معيارًا للعملات المشفرة الأخرى ، وغالبًا ما يقارن المستثمرون أداء العملات البديلة مع ارتفاع أسعار البيتكوين. وقد أدى ذلك إلى خلق بيئة تنافسية يجب أن تثبت فيها العملات المعدنية الجديدة قيمتها من خلال التفوق على عملات البيتكوين أو تقديم عروض قيمة فريدة.

 

يمكن أن تكون إحدى هذه العملات هي Dogetti. إنها عملة مشفرة جديدة قائمة على meme ، وقد جمعت الكثير من الإثارة خلال فترة ما قبل البيع حيث جمعت الملايين من التمويل من خلال الاستثمار وخلقت ضجة غير عادية حول إطلاقها الوشيك في السوق. قامت Dogetti بذلك من خلال زراعة علامة تجارية تتمحور حول دعم أهمية رؤية أعضائها كجزء من العائلة.

 

يعزز Dogetti هذا من خلال إنشاء نظام بيئي يشارك بعضًا من أرباحه مع أولئك الذين يحملون رموز DETI ويضمن دمجها في عملية صنع القرار فيما يتعلق بمستقبل المنصة. باستخدام نهج خفيف يتضمن استعارات المافيا ، تمكن Dogetti من إنشاء منصة استمرت في النمو مما جعلها تستعد لإطلاق مثير بعد جولة مثيرة في مراحل ما قبل البيع.

 

علاوة على ذلك ، اجتذب نمو Bitcoin أيضًا انتباه المستثمرين الذين يبحثون عن فرص استثمارية جديدة في سوق العملات المشفرة. نتيجة لذلك ، تمكنت العملات المعدنية الجديدة من تأمين التمويل وبناء مجتمعاتها. وقد أدى ذلك إلى إنشاء نظام بيئي نابض بالحياة من العملات المشفرة والأصول الرقمية ، والتي يمكن أن تكون Dogetti واحدة من أكثرها إثارة للاهتمام وإثارة.

 




ما هو تأثير البيتكوين على سوق العملات المشفرة الأوسع؟

 

تمتد أهمية Bitcoin في سوق العملات المشفرة إلى ما هو أبعد من دورها كمعيار للعملات الأخرى. كما لعبت Bitcoin دورًا فعالًا في إدخال تقنية blockchain إلى العالم. Blockchain ، التكنولوجيا الأساسية وراء Bitcoin ، عبارة عن دفتر أستاذ لامركزي يسجل المعاملات بطريقة آمنة وشفافة. لقد فتح استخدام تقنية blockchain إمكانيات جديدة للتمويل الرقمي ، بما في ذلك إنشاء تطبيقات التمويل اللامركزي (DeFi).

 

تم بناء تطبيقات DeFi على تقنية blockchain وتمكن المستخدمين من الوصول إلى الخدمات المالية دون الحاجة إلى وسطاء مثل البنوك. اكتسبت هذه التطبيقات شعبية في السنوات الأخيرة واجتذبت استثمارات كبيرة. مهد دور Bitcoin في إدخال تقنية blockchain الطريق لنمو DeFi وتطبيقات التمويل الرقمي الأخرى.

 

أدى إدخال Bitcoin لتقنية blockchain إلى فتح إمكانيات جديدة للتمويل الرقمي ، بما في ذلك إنشاء تطبيقات DeFi. مع استمرار نمو سوق العملات المشفرة ، من الواضح أن Bitcoin ، أقدمها جميعًا ، ستلعب دورًا مهمًا في تشكيل مستقبل التمويل الرقمي.

 

لمزيد من المعلومات حول Dogetti ، يرجى الاطلاع أدناه:

 

دوجيتي (ديتي)

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

برقية: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!