أخبار عاجلة

مستثمرو DOGE و SHIB يحولون الاهتمام إلى Dogemiyagi: عملة ميمي "المستقرة" متاحة الآن

مستثمرو DOGE و SHIB يحولون الاهتمام إلى Dogemiyagi: عملة ميمي "المستقرة" متاحة الآن
مستثمرو DOGE و SHIB يحولون الاهتمام إلى Dogemiyagi: عملة ميمي "المستقرة" متاحة الآن

سيطرت عملات meme على عالم العملات المشفرة مؤخرًا مثل Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB). لقد حظيت هذه العملات باهتمام واستثمار هائلين بسبب طبيعتها التي يحركها المجتمع وشعبيتها الفيروسية. ومع ذلك ، يهدف لاعب جديد في المدينة إلى إصلاح مشكلات عملات meme وتوفير بديل مستقر: Dogemiyagi ($ MIYAGI).

Dogecoin: عملة "صانع المليونير" مبنية على الضجيج؟

ارتفعت قيمة Dogecoin ، وهي عملة meme التي تم إنشاؤها في عام 2013 على سبيل المزاح ، في السنوات الأخيرة. وصلت العملة إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 0.69 دولار في مايو 2021 وتبلغ قيمتها السوقية حاليًا أكثر من 10.11 مليار دولار . أدى ذلك إلى حالة من الجنون بين المستثمرين ، حيث ادعى الكثيرون أنهم أصبحوا أصحاب الملايين بين عشية وضحاها بعد الاستثمار في Dogecoin.

 

ومع ذلك ، يجادل النقاد بأن الضجيج المحيط بـ Dogecoin ليس مستدامًا وأن العملة ليس لها حالة استخدام حقيقية. غالبًا ما توصف بأنها "عملة مزحة" مبنية على الضجيج وضجيج وسائل الإعلام الاجتماعية بدلاً من أي تقنية أو فائدة ملموسة. في حين أن طبيعة Dogecoin التي يحركها المجتمع مثيرة للإعجاب ، فمن غير المؤكد ما إذا كانت العملة يمكنها الحفاظ على قيمتها وشعبيتها على المدى الطويل.

 

شبعا اينو: استنساخ الدوجكوين أم خليفة؟

 

يطلق على Shiba Inu ، المعروف أيضًا باسم SHIB ، لقب "قاتل Dogecoin". تم إنشاء العملة كمنافسة مباشرة على Dogecoin واكتسبت بسرعة متابعيها الهائل. تبلغ القيمة السوقية لشركة SHIB أكثر من 5 مليارات دولار وشهدت زيادة في قيمتها بأكثر من 50،000٪ منذ إطلاقها في عام 2020.

 

مثل Dogecoin ، SHIB هي عملة مدفوعة من المجتمع اكتسبت شعبية من خلال التسويق الفيروسي ووسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، على عكس Dogecoin ، تهدف SHIB إلى أن تكون أكثر من مجرد عملة meme. أطلقت العملة التبادل اللامركزي الخاص بها ، ShibaSwap ، والذي يسمح للمستخدمين بتداول SHIB وغيرها من الرموز المميزة. لدى SHIB أيضًا خطط لإطلاق blockchain الخاص بها من الطبقة 2 ، والذي يمكن أن يوفر معاملات منخفضة التكلفة وأسرع لـ SHIB.

 

537666d3a2.png

 

 




Dogemiyagi: إصلاح مشاكل عملات Meme

 

Dogemiyagi ، المعروف أيضًا باسم $ MIYAGI ، هو عملة meme جديدة تهدف إلى توفير بديل مستقر وعملي لـ DOGE و SHIB. العملة حاليًا في مرحلة ما قبل البيع وقد جذبت بالفعل انتباه المستثمرين الذين يبحثون عن خيار عملة ميمي أكثر استقرارًا وموثوقية.

 

على عكس DOGE و SHIB ، تم بناء Dogemiyagi على أساس تقني قوي. العملة تعتمد على Ethereum وتستخدم تقنية Proof-of-Stake (PoS) ، وهي أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وقابلة للتطوير من تقنية Proof-of-Work (PoW) التي تستخدمها Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة. لدى $ MIYAGI أيضًا خطط لإطلاق NFTs الخاصة بها لزيادة تطوير نظام الويب 3.0 البيئي لمجتمعها.

الأفكار النهائية: المستثمرون يتكيفون مع مشهد DeFi و Meme Coin الجديد

 

جلب ظهور عملات meme مستوى جديدًا من الإثارة والضجيج لعالم العملة المشفرة. ومع ذلك ، مع نضوج السوق ، يبحث المستثمرون عن خيارات أكثر استقرارًا وعملية. قد يكون Dogemiyagi ، بتركيزه على التكنولوجيا والاستقرار ، مستقبل عملات meme و DeFi.

 

مع استمرار السوق الصعودية ، يبحث المستثمرون عن الشيء الكبير التالي. في حين استحوذت DOGE و SHIB على انتباه الجماهير ، إلا أنها عملات مثل MIYAGI ، تركز على التنمية التي يقودها المجتمع ، والعقود الذكية ، والتطبيق العملي لعملات meme التي جعلت منها فرصة استثمارية مقنعة لأولئك الذين يتطلعون إلى الدخول في الطابق الأرضي للشيء الكبير التالي في العملة المشفرة.

الروابط:

الموقع الإلكتروني: https://dogemiyagi.com/؟source= bitcoinist

تويتر: https://twitter.com/ _Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!