أخبار عاجلة

Crypto Staking مع DogeMiyagi: الانهيار الجليدي + الكوزموس مقبول

Crypto Staking مع DogeMiyagi: الانهيار الجليدي + الكوزموس مقبول
Crypto Staking مع DogeMiyagi: الانهيار الجليدي + الكوزموس مقبول

أثار سوق عملات meme تأثيرًا ثوريًا على صناعة العملات المشفرة. عندما تم السماح لـ Dogecoin بدخول السوق ، واجه المستثمرون ظاهرة مثيرة للاهتمام - عملة مشفرة مع عرض غير محدود لم يكن ميسور التكلفة فحسب ، بل ديمقراطيًا أيضًا. كان هذا بمثابة فجر جديد لصناعة التشفير حيث أصبحت عملات meme الآن أصلًا ماليًا قويًا من مجرد مزحة عابرة.

عملة واحدة على وجه الخصوص متحمسة للغاية في انتظار دخول السوق هي DogeMiyagi ، ولا يحتاج الحكم من خلال الاسم إلى إشارة إلى ما تم تصميمه بعده. تهدف العملة إلى تغيير مسار نمو عملة meme داخل السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يعد خيار Staking المجاني الخاص به هو أهم ما يميز اقتراحه.

انهيار جليدي يكافح من أجل التسلق

مر الانهيار الجليدي بأسابيع قليلة صعبة حيث تكافح القيمة من أجل الصعود. أدى هذا الشجار إلى انخفاض حاد في سعر AVAX بأكثر من 30٪ في الشهر. ومع ذلك ، فقد شهد النشاط التطويري داخل المنصة بعض النمو المطرد للغاية في نفس الوقت ، مع زيادة الطلب على الشبكات الفرعية وإطلاق سوق NFT الجديد.

بلغ مقدار AVAX المرصود على الشبكات الفرعية 120.000 مما يشير إلى زيادة بنسبة 33٪ في غضون أيام. وقد أدى ذلك إلى ارتفاع إجمالي نسبة تثبيت الشبكة الفرعية إلى أكثر من 0.188٪ وشكلت أكثر من 12٪ من عمليات التحقق من الصحة. علاوة على ذلك ، وسع النظام البيئي مشهد NFT الخاص به من خلال إطلاق Peek NFT ، وهو سوق يركز على استضافة NFTs مع فائدة.

يتوسع الكون

7fd8d1768f.png

 

حققت شركة Cosmos بعض التطورات الكبيرة جدًا هذا العام ، لا سيما مع توسيع نظامها البيئي واستثمار 40 مليون دولار. لا ننسى طرح Interchain Security! على الرغم من مواجهة سوق هابطة الأسبوع الماضي ، يستمر توسع الكون.

أعلنت شركة Ledger أنها واحدة من أولى خدمات محفظة الأجهزة لتسهيل مشروعات Cosmos وشبكتها. سيسمح هذا للمستخدمين بإرسال واستلام ومشاركة رمز ATOM بالإضافة إلى ثلاثة رموز أخرى ؛ Onomy ، Quicksilver ، والمثابرة. الهدف هنا هو زيادة إجمالي عدد المشاريع بمقدار 20 مشروعًا ومن المتوقع أن يتحقق هذا بحلول نهاية العام. ضخ الأرقام أعلى ، ستتم إضافة أكسلار إلى كوزموس في الأسابيع المقبلة

 

DogeMiyagi: حصة في الأرباح

 

fa74685c41.png

 




مع الحفاظ على سلالة عملة meme ، فإن DogeMiyagi هو التالي في خط شهرة العملات المعدنية ذات الطابع الكلب ولكن له تطور ؛ يأتي مع غضب. تم تصميم هذا الرمز على غرار سلسلة أفلام الكاراتيه الأسطورية للأطفال ، وهو يمثل لكمة رائعة! تتمحور المنصة حول الشعور بالمجتمع والانتماء ولكنها أيضًا تنضح بالصبر في نموهم. وهي تخطط لإطلاق عدد كبير من المبادرات والبرامج التي ستمكن الأعضاء من الانغماس في النظام البيئي.

 

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لـ DogeMiyagi في قدرته على رد الجميل للمجتمع. يقوم بذلك من خلال طريقين رئيسيين ؛ الإحالات والتخزين / المبادلة. من خلال الإحالات ، يمكن للمستخدمين توصيل محافظهم بالمنصة ، ودعوة الأشخاص ذوي التفكير المماثل لتوسيع المجتمع ، وبعد ذلك كسب مكافآت من خلال رمز الإحالة الذي يسقط عمولة بنسبة 10٪ في المحفظة عند استخدامه. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين الآن مشاركة Avalanche و Cosmos على DogeMiyagi لكسب دخل سلبي.

 

يهدف DogeMiyagi إلى فتح باب جديد في التشفير. انضم إلى dojo اليوم وكن جزءًا من الثورة.

 

في الختام ، أدى التوسع السريع والشعبية المتزايدة لسوق عملات meme إلى بدء عصر جديد من العملات المشفرة. لقد وسع المستثمرون اهتمامهم بما يتجاوز المنفعة ودخلوا في المزيد من الاستثمارات المتخصصة التي تعمل تقريبًا مثل امتلاك التذكارات. أعطت عملات ميمي للصناعة فرصة ليس فقط لامتلاك الثروة ، ولكن أيضًا للحنين إلى الماضي.

 

انقر للانضمام إلى Dojo Of DogeMiyagi:

الموقع: https://dogemiyagi.com

تويتر: https://twitter.com/_Dogemiyagi_

تليجرام: https://t.me/dogemiyagi


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!