أخبار عاجلة

يبدو أن عملة Big Eyes هي العملة المشفرة التالية التي تجعل المستثمرين في حالة جنون

يبدو أن عملة Big Eyes هي العملة المشفرة التالية التي تجعل المستثمرين في حالة جنون
يبدو أن عملة Big Eyes هي العملة المشفرة التالية التي تجعل المستثمرين في حالة جنون

يمكن أن يكون عام 2023 موسم عملات meme للمستثمرين. جذبت العديد من التحديثات والتطورات الجديدة والمثيرة اهتمام مجتمع التشفير بشكل عام. كما تظهر عملات meme الجديدة أيضًا ولم يكن لأي منها تأثير أكبر من Big Eyes Coin (BIG) في مبيعاتها المسبقة.

مع انتهاء ذلك الآن ، سيتساءل الكثيرون إلى أي مدى يمكن أن تذهب. هل يمكن أن تكون فرصة استثمارية أفضل من العملات المعدنية مثل Litecoin (LTC) أو Cosmos (ATOM) ، وهما عملتان ضمن أفضل 50 تصنيفًا على CoinMarketCap؟

Big Eyes Coin هو مشروع تشفير طموح

ستختتم Big Eyes Coin بيعها المسبق في الثالث من يونيو وستفعل ذلك لتترك معظم الإعجاب بما فعلته عملة meme الجديدة بينما تتوقع بفارغ الصبر ما يمكن أن تفعله بمجرد إطلاقها في السوق في النهاية. مع بقاء بضعة أسابيع حتى انتهاء البيع المسبق ، حققت Big Eyes Coin أكثر من 35 مليون دولار في مبيعاتها.

تنتهي هذه العملة ذات الطابع القطة من بيعها المسبق بزئير سيصم الآذان بالتأكيد لمنافسيها. إنها تقدم مكافأة بنسبة 300 ٪ على جميع مشترياتها حتى نهاية البيع المسبق إذا استخدم الأشخاص الرمز END300 . وهذا يؤكد الطريقة المبتكرة التي أنشأت بها Big Eyes Coin منصة قوية ، تستخدم عددًا لا يحصى من الأساليب المتاحة لها لإنشاء مجتمع وتطويره وتوسيع نطاق مستثمريه.

9333020de0.png

كان أحد المكونات الرئيسية لمنصتها القوية هو استخدامها منقطع النظير لوسائل التواصل الاجتماعي التي ساعدتها على إنشاء مجتمع نابض بالحياة مع جو شامل ، فضلاً عن الترويج لما قبل البيع. وقد ساعدها ذلك في استراتيجيتها لزيادة الأرباح ، والتي تضمن بعضها صناديق المسروقات أو صفقات المكافآت الخاصة المحدودة زمنياً باستخدام أكواد المكافآت.

لقد حددت Big Eyes Coin بالفعل خطوات عملها الفورية بعد الانتهاء من بيعها المسبق. في 29 أغسطس ، ستطلق كازينوها الكبير. ستكون هذه منصة للمراهنة والألعاب حيث يمكن للناس الفوز باستخدام BIG كعملة. اللعبة متاحة لأي شخص وسيتمكن الأشخاص من تحويل مقتنياتهم من العملات المشفرة إلى رموز BIG والوصول إلى Big Casino.

يتم الآن توقع عملة Big Eyes Coin كعملة ميمية محتملة لتنفجر في السوق بمجرد إطلاقها. كمشروع شاب ، من المحتمل أن يكون الطلب عليه حارًا ، كما يتضح من أرقام ما قبل البيع التاريخية.

edf1707fd8.png

 

هل يمكن لعملة Big Eyes أن تتفوق على Litecoin؟

سيكون تفاؤل مؤيدي Big Eyes Coin مرتفعًا بشكل طبيعي ، فما الذي يمكن أن نتوقعه منها في عامها الأول؟ هل يمكن أن تتجاوز ، من حيث القيمة السوقية ، عملة مشفرة راسخة مثل Litecoin؟

الجواب ربما لا. 2023 هو العام الذي يبدو أن Litecoin فيه على استعداد لمواصلة مساره التصاعدي كواحد من أفضل العملات المشفرة في السوق. بفضل سرعات المعاملات السريعة والرسوم المنخفضة ، أثبتت Litecoin نفسها بالفعل كبديل عملي للبيتكوين. بالإضافة إلى ذلك ، مع الطلب المتزايد على المدفوعات الرقمية ، فإن قيمة Litecoin ستزداد قوة.




fb8f436a2d.jpg

 

إن إدخال تقنيات جديدة مثل Lightning Network ، والتي تتيح معاملات أسرع وأرخص ، سيعزز مكانة Litecoin في السوق. بشكل عام ، تبدو آفاق Litecoin في عام 2023 مشرقة ، ويمكن للمستثمرين أن يتوقعوا رؤية استمرار النمو والابتكار في مساحة التكنولوجيا المالية المثيرة هذه.

كيف سيبدو عام 2023 بالنسبة إلى كوزموس؟

تعد Cosmos ، الشبكة اللامركزية للتشغيل البيني ، فرصة استثمارية واعدة لمستقبل التكنولوجيا المالية. بفضل بنيته الفريدة ، يمكّن Cosmos شبكات blockchain المختلفة من التواصل مع بعضها البعض ، مما يخلق نظامًا بيئيًا سلسًا للتطبيقات اللامركزية (dApps). هذا يفتح عالمًا جديدًا بالكامل من الاحتمالات للمطورين والشركات والمستخدمين على حد سواء.

في عام 2023 ، مع اعتماد المزيد والمزيد من الصناعات لتقنية blockchain ، أصبحت Cosmos في وضع جيد لتصبح لاعبًا رائدًا في السوق. إن التصميم المعياري والقابل للتطوير للمنصة ، إلى جانب تركيزها على الأمان وقابلية التشغيل البيني ، يجعلها خيارًا جذابًا للمستثمرين الذين يسعون لتحقيق مكاسب طويلة الأجل.

 

edf1707fd8.png

لمزيد من المعلومات حول عملة Big Eyes Coin (BIG) ، يرجى الاطلاع أدناه:

ما قبل البيع: https://buy.bigeyes.space/

موقع إلكتروني: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

البحر المفتوح: https://opensea.io/collection/big-eyes-lootbox-cards

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!