أخبار عاجلة

تحديث لخارطة طريق عملة Big Eyes! كازينو Big Eyes قادم قريبًا!

تحديث لخارطة طريق عملة Big Eyes! كازينو Big Eyes قادم قريبًا!
تحديث لخارطة طريق عملة Big Eyes! كازينو Big Eyes قادم قريبًا!

مواء مواء زميل البسيسات! أعلنت عملة Big Eyes Coin (BIG) مؤخرًا عن أخبار الخرخرة! إطلاق كازينو التشفير الخاص بها!

سيضم كازينو Big Eyes أكثر من 4000 لعبة ، بما في ذلك ألعاب اللعب لكسبها (P2E) ، وكلها تستخدم $ BIG باعتبارها العملة الوحيدة.

وفقًا لفريق Big Eyes ، سيتم تشغيل الكازينو بحلول 29 أغسطس ، بعد إطلاق BIG في 15 يونيو ، مما يمنحك شهرين كاملين لشحذ مخالبك وتخزين الرموز الكبيرة قبل أن تصبح نادرة.

صعود الكازينوهات المشفرة

تشهد صناعة الكازينو نقلة نوعية مع صعود الكازينوهات المشفرة. لا يجب أن يقتصر بريق وسحر الكازينوهات على تلك الموجودة في مدينة لاس فيغاس المتلألئة ؛ الآن يمكنك رمي النرد وتدوير عجلة الروليت في غرفة المعيشة الخاصة بك!

الكازينوهات المشفرة ، كما يوحي الاسم ، هي كازينوهات على الإنترنت تستخدم العملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin كطريقة دفع أساسية. هذه الكازينوهات لا مركزية وآمنة ، وتقدم مجموعة واسعة من الألعاب والمكافآت والعروض للاعبين.

لا تقتصر فوائد الكازينوهات المشفرة على اللاعبين فقط ؛ يجني مشغلو الكازينو أيضًا فوائد اعتماد العملات المشفرة. يمكنهم الاستفادة من السوق العالمية دون قيود طرق الدفع التقليدية. هذا يترجم إلى المزيد من الإيرادات وفرص النمو.

تتمثل إحدى مزايا كازينوهات العملات المشفرة في فرصة ربح العملات المشفرة من خلال ألعاب اللعب لتكسب (P2E). يمكن للاعبين ربح العملات المشفرة وتجميعها بطرق تتجاوز مجرد البيع والشراء.

لم يمر صعود الكازينوهات المشفرة دون أن يلاحظها أحد من قبل المستثمرين. دخلت العديد من مشاريع العملات المشفرة إلى الفضاء ، حيث طورت كازينوهات التشفير ومنصات الألعاب الخاصة بها. وقد أدى ذلك إلى زيادة في رسملة السوق وفرص الاستثمار لعشاق العملات المشفرة.

ما هو آخر في خارطة طريق عملة Big Eyes؟

جمعت Big Eyes Coin مؤخرًا 35.5 مليون دولار في مرحلتها النهائية قبل البيع وهي على استعداد لإطلاقها في بورصة تشفير عالية المستوى و Uniswap في 15 يونيو. لم يتم الإعلان عن المستوى 1 CEX بعد ، ولكن يُفترض أن يكون Binance أو KuCoin أو OKX. في الأشهر المقبلة ، سيتم إدراج BIG في Gate.io و Bitget و BKEX والمزيد. تحقق من هذه المقالة المتوسطة للحصول على القائمة الكاملة.




748abe3734.jpg

قائمة الإنجازات الكبيرة لعملة Big Eyes Coin

لا تهتم Big Eyes Coin بالأرباح فقط - فهم يهتمون برد الجميل. لقد تبرعوا بمبلغ 15،926 دولارًا لـ 15 جمعية خيرية ، مما يثبت أن Big Eyes Cat لديها قلب كبير يتماشى مع تلك العيون الكبيرة.

Big Eyes Coin هي أيضًا الكثير من المرح. لقد استضافوا 17 حدثًا مجتمعيًا ، كاملة مع صناديق المسروقات وبطاقات تداول NFT. الكازينو القادم في 29 أغسطس هو نجمة ذهبية أخرى لقائمة إنجازات BIG ، وهو الطريقة المثلى لاستخدام الرموز المميزة الكبيرة الخاصة بك ونأمل أن تحقق ربحًا كبيرًا في هذه العملية!

ينتهي العرض المسبق لعملة Big Eyes Coin في 3 يونيو ، لذلك لديك أقل من شهر للانضمام إلى الحدث. بالنسبة لأولئك الذين يتصرفون بسرعة ، هناك مكافأة بنسبة 300٪ على مشترياتك من BIG أو Loot box عند تطبيق الرمز END300. استثمر في عملة Big Eyes Coin وانضم إلى CatCrew اليوم!

edf1707fd8.png

اكتشف المزيد عن عملة Big Eyes Coin (BIG):

البيع المسبق: https://buy1.bigeyes.space/ ؟

الموقع: https://bigeyes.space/

تليجرام: https://t.me/BIGEYESOFFICIAL

تويتر: https://twitter.com/BigEyesCoin


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!