أخبار عاجلة

أخبار تشفير مثيرة: عامل تعدين البيتكوين يحصل على 150 ألف دولار كمكافأة بلوك ؛ دوجيتي يرتقي إلى مستوى التحدي - الآن على مارك 500000 دولار ؛ Aptos Trades in the Green

أخبار تشفير مثيرة: عامل تعدين البيتكوين يحصل على 150 ألف دولار كمكافأة بلوك ؛ دوجيتي يرتقي إلى مستوى التحدي - الآن على مارك 500000 دولار ؛ Aptos Trades in the Green
أخبار تشفير مثيرة: عامل تعدين البيتكوين يحصل على 150 ألف دولار كمكافأة بلوك ؛ دوجيتي يرتقي إلى مستوى التحدي - الآن على مارك 500000 دولار ؛ Aptos Trades in the Green

يحتوي عالم العملات المشفرة على بعض الأخبار السارة العاجلة بعد الخلافات المتتالية المثبطة للهمم - على سبيل المثال ، انهيار بنوك Silvergate و Signature و Silicon Valley (استحوذ HSBC الآن على مكتب المملكة المتحدة مقابل 1 جنيه إسترليني!). الشؤون الحالية في الصناعة ، بما في ذلك عامل منجم BTC يكسب مبلغًا ضخمًا يبلغ 150 ألف دولار لاكتشافه بمفرده كتلة نادرة ، وأموال Dogetti الضخمة التي جمعت 500000 دولار ، وحالة التداول المحايدة في VeChain ، هي بعض القصص الناضجة التي تستحق الذكر.

1649129239.png

Lucky BTC Miner يحصل على 150 ألف دولار!

يحتفل عامل منجم Bitcoin (BTC) جديد بعد أن أضاف بمفرده الكتلة 780.112 في blockchain Bitcoin. وفقًا لمستكشف Bitcoin الخاص بـ BTC.com ، أنشأ عامل التعدين المنفرد تجزئة كتلة صالحة باستخدام خدمة تعدين Solo CK Pool ، وحصل على مكافأة قدرها 6.25 BTC بالإضافة إلى مكافأة رسوم تبلغ حوالي 0.63 BTC ، بإجمالي 150.000 دولار تقريبًا.

مع انخفاض طاقة الكمبيوتر أو ضيق الوقت (يومين فقط!) المطلوب لإنشاء معاملة قانونية ، يعد تعدين التجزئة الصالحة إنجازًا مهمًا لعامل منجم منفرد. هناك 3220 معاملة ، يبلغ إجمالي قيمتها حوالي 16940 من Bitcoin ، مدرجة في الكتلة التي أنتجها المُعدِّن. قام مستخدم Twitter ومسؤول تجمع التعدين Solo CK ، الدكتور Kon Colivas ، بالتغريد حول هذا الإنجاز الكبير في حسابه.

دوجيتي في مرحلتها الثانية ، حيث جمعت 540 ألف دولار

يأخذ رمز ERC-20 meme الجديد ، Dogetti (DETI) ، قفزات هائلة ، حيث جمع 543259 دولارًا بالضبط ، بعد أسابيع قليلة من إصداره المسبق في عالم عملات meme. يقدم هذا الرمز المميز للمافيا الثوري (وسيقدم) أكوامًا من عروض المنتجات ، من آلية انعكاس 2 ٪ إلى مجموعة NFT القادمة.

من خلال DogettiSwap ، يمكن للمستثمرين تبادل أي رمز مميز ERC-20 والحصول على ضمان استرداد 2٪ بعد كل معاملة ، و 2٪ للمؤسسة الخيرية المختارة من Dogetti Family ، و 2٪ مقسمة بين السيولة ومحافظ المحترقة.

a8d0f2070f.jpg

كما تقدم Dogetti عائلتها من خلال Dogetti DAO (منظمة مستقلة لامركزية) ، مما يمنح عائلة Dogetti سيطرة متساوية في تشكيل اتجاه المشروع بشكل أفضل. حصل DETI أيضًا على اعتمادات من مؤسسات مرموقة ، بما في ذلك Solidity Finance و Solid Proof و Soken و Coinsult.

من المقرر إطلاقه بمجرد صعوده إلى المرحلة 5 ، سيسمح Dogetti NFT لأصحاب التوكنات بتبني رفاقهم Dogetti في شكل كلاب افتراضية. التزامًا بهدف إحداث ثورة في عالم عملات meme ، ستعمل Dogetti NFTs على تصميم تطورات متقدمة ، بما في ذلك آليات التربية حيث يمكن لأصحاب الرمز المميز بشكل أساسي زراعة أصولهم واستبدالها بعملة ورقية أو عملة مشفرة.




ارتفاع أسعار العملات المشفرة في Aptos

تُظهر Aptos إمكانات كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية ، وقد تكون هذه فرصة جيدة للقفز والاستثمار. يتم تداولها في المنطقة الخضراء ، وارتفعت بنسبة 14٪ تقريبًا في الـ 48 ساعة الماضية ، مع سعر حالي يبلغ 11.62 دولارًا.

Aptos عبارة عن blockchain يستخدم لغة برمجة العقود الذكية الصاعدة والتي تسمى Move. إنها منصة blockchain تتنافس مع شبكة Ethereum الناجحة للغاية.

تعد blockchain Layer 1 Proof-of-Stake (PoS) إطار عمل Web3 آمن وقابل للتطوير بدرجة كبيرة يحمي المطورين والمستثمرين من الأنشطة غير القانونية المحتملة. تم تصميم Aptos مع وضع الأمان في الاعتبار ، لذلك فهي تتمتع بالعديد من الميزات الأخرى بخلاف تلك المضمنة مباشرةً في Move. تستخدم APT بروتوكول إجماع AptosBFT عالي الطاقة. البيزنطي المتسامح مع الخطأ (BFT) ، والذي يرمز إلى المشكلة العامة البيزنطية ، هو مصطلح يستخدم لوصف بروتوكول إجماع Aptos.

8118bb13a1.png

سوق العملات المشفرة في ذروته اليوم! استثمر في Dogetti في أقرب وقت ممكن لضمان عوائد رائعة - تصل إلى 900٪!

تابع Dogetti عبر الروابط أدناه:

البيع المسبق: https://dogetti.io/how-to-buy

الموقع: https://dogetti.io/

تليجرام: https://t.me/Dogetti

تويتر: https://twitter.com/_Dogetti_


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!