أخبار عاجلة

كيف تخطط عائلة Dogetti للتغلب على Dogecoin و Shiba كأكثر عملات Meme شهرة

كيف تخطط عائلة Dogetti للتغلب على Dogecoin و Shiba كأكثر عملات Meme شهرة
كيف تخطط عائلة Dogetti للتغلب على Dogecoin و Shiba كأكثر عملات Meme شهرة

الأسرة هي كل شيء ، سواء كانت مرتبطة بالدم أو بالاختيار. يبدو أن الفريق الذي يقف وراء أحدث عملة ميمية تحمل طابع الكلاب ، Dogetti (DETI) ، يعرف هذا جيدًا فقط وقد استفاد منه من خلال إنشاء مجتمع يبدو وكأنه عائلة. حقيقة يبدو أنها تؤتي ثمارها حيث تتنافس العملة على العرش مع Dogecoin (DOGE) و Shiba Inu (SHIB). كان لـ Dogetti تأثير كبير حتى الآن على الرغم من كونه مبتدئًا. يمكن أن يتفوق Dogetti على Dogecoin و Shiba Inu هو الموضوع الملتهب في أذهان الجميع.

الأسرة تدور حول ثروة الأجيال

تم تعيين Dogetti لمنح Dogecoin و Shiba Inu فرصة للحصول على أموالهم بينما يتجمع مجتمعهم خلفهم. تتبنى عملة meme استراتيجية مختلفة في نهجها. الأسرة أمر حيوي بالنسبة لهم ، ويريدون بناء أكبر مجتمع لعملة meme وتمرير ثروة الأجيال إلى عائلة Dogetti. تلتزم Dogetti بتحويل الأموال إلى نظام DeFi البيئي من خلال شبكة تعزز الشعور بالمجتمع وهدف مشترك.

ستكون المنصة مُدارة بالكامل من قِبل المجتمع ولن يكون لها مالك واحد. سيكون لكل فرد من عائلة Dogetti مدخلات في مستقبل المشروع من أجل تعزيز النظام البيئي وتعزيز قاعدة مستخدمين متماسكة. سيتمكن المستخدمون من التنسيق مع بعضهم البعض ومنشئي المشروع باستخدام Dogetti DAO ، وسيكونون قادرين على التصويت على مقترحات جديدة وتحديد اتجاه المشروع ، وكل ذلك سيساعد على زيادة قيمة الرمز المميز. بروح الانفتاح والأسرة ، سيتم إبقاء المجتمع على اطلاع ومشاركته في تطوير المشروع.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن المستخدمون من كسب عائد سلبي باستمرار من رسوم معاملات المنصة وفقًا "لبروتوكول الانعكاس" الخاص بهم. سيتم تطبيق ضريبة بنسبة 6٪ على كل معاملة ، و 2٪ تذهب إلى المنظمات الخيرية ، و 2٪ تذهب إلى السيولة والمحافظ المحترقة ، و 2٪ تعود إلى حاملي التوكنات.

405d5a8846.png

 

يبقى Dogecoin أعلى دوجي

كان صعود Dogecoin كأول عملة meme على الإطلاق أمرًا مذهلاً حقًا. على الرغم من بداياتها المتواضعة كعملة للسخرية أو المزاح ، حققت Dogecoin نجاحًا كبيرًا. تم تصنيف Dogecoin حاليًا في المرتبة 10 بشكل عام من خلال القيمة السوقية ، وليس فقط في صفوف عملات meme ، حيث يبلغ إجمالي القيمة السوقية المستحقة 10،882،382،673 دولارًا.

كانت Dogecoin واحدة من أوائل العملات التي استفادت من قوة مجتمعات التشفير ويعود الفضل في نجاحها إلى هذا المجتمع المخلص من عشاق meme.

 ab38bc60d2.jpg




تطور سعيد لجيش الشيب

أول عملة مشفرة تم صنعها للتنافس مع Dogecoin كانت تسمى Shiba Inu. على الرغم من أنها حاليًا واحدة من أفضل 15 رمزًا من حيث القيمة السوقية ، إلا أنها لم تتمكن من تجاوز Dogecoin باعتبارها عملة meme الرائدة. تهدف Shiba إلى تمكين المزيد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم بمزايا العملة اللامركزية التي يقودها المجتمع. النظام الأساسي ، الذي يعتمد على شبكة Ethereum ، لديه قاعدة مستخدمين كبيرة والقدرة على دعم DApps كبيرة.

بعد شهور من الترقب ، قد يفتح Shibarium في الأسابيع المقبلة. شيبا هو مشروع آخر يتمتع بإحساس قوي بالانتماء للمجتمع. ستجعل Shibarium شبكة Shiba Inu أسرع وبأسعار معقولة.

وفقًا للمحللين ، ستنمو SHIB بعد ظهورها لأول مرة ، وقد يكون عام 2023 عامًا مزدهرًا لـ Shiba Inus.

مزيد من المعلومات حول Dogetti (DETI):

ما قبل البيع: https://dogetti.io/how-to-buy

موقع إلكتروني: https://dogetti.io/

برقية: https://t.me/Dogett

 

9656fad720.png


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحديثات برنامج TEMU للتسويق بالعمولة: اربح حتى SAR 400,000 شهريًا!