نافذة على العالم

رياضة : لماذا حضر مدرب الزمالك مباراة الأهلي أمام جورماهيا؟

الأحد 15 سبتمبر 2024 05:48 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج» -متابعات
تواجد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، برفقة جهازه المعاون في ملعب نيايو الوطني لمتابعة مباراة الأهلي ضد فريق جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم الأحد.

وانتشرت صورة مدرب الزمالك اثناء حضوره مباراة الأهلي علي وسائل التواصل الإجتماعي.
يأتي ذلك في إطار التحضيرات لمواجهة القمة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية في السوبر الإفريقي، المقرر إقامته في 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.
وحضر الجهاز الفني للزمالك بالكامل من أرض الملعب لدراسة فريق الأهلي والوقوف على نقاط القوة والضعف.
وكان الزمالك قد خاض مباراة أمام الشرطة الكيني في كينيا، حيث حقق فوزاً ثميناً بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب نيايو الوطني في العاصمة نيروبي.
وفي سياق متصل، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن تفاصيل السوبر الإفريقي، مشيرة إلى نجاح بيع التذاكر. وقد حصلت كل من إدارتي الأهلي والزمالك على 1500 تذكرة مخصصة لكل فريق. وأضافت الهيئة أنها ستعقد لقاءً مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، في 17 سبتمبر الجاري بلندن، لبحث كافة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.
وأكدت الهيئة أن التحضيرات للنهائي تسير بشكل مكثف، مشيرة إلى أن المباراة ستُخرج بأيدي مخرج عالمي، سبق له إخراج نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. كما أكدت الهيئة استعداداتها لإقامة استوديو تحليلي مميز واستقبال ضيوف المباراة، بالإضافة إلى توفير تجهيزات خاصة للفريقين.

المصدر : رياضة : لماذا حضر مدرب الزمالك مباراة الأهلي أمام جورماهيا؟

أخبار متعلقة :