أخبار عاجلة

رياضة : بين سبيتار والجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا.. شراكة رائدة لتعزيز الطب الرياضي والابتكار

رياضة : بين سبيتار والجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا.. شراكة رائدة لتعزيز الطب الرياضي والابتكار
رياضة : بين سبيتار والجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا.. شراكة رائدة لتعزيز الطب الرياضي والابتكار

الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:53 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة

16

20 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق

وقع سبيتار مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، والجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا (IIUM) مذكرة تفاهم للتعاون في مجالات الطب الرياضي والجراحة الرياضية وعلوم الرياضة، ما يمثل علامة فارقة في الشراكة بين المؤسستين، أقيمت مراسم التوقيع في ماليزيا أمس الثلاثاء في العاصمة الماليزية كوالالمبور، بحضور سعادة سفير دولة قطر في ماليزيا، صلاح بن محمد آل سرور، ووقع مذكرة التفاهم الدكتور عبد العزيز جهام الكواري، الرئيس التنفيذي لمستشفى سبيتار، والبروفيسور الدكتور أحمد فارس إسماعيل، ممثلاً عن رئيس الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا.




وفي تعليقه على التعاون، قال الدكتور عبد العزيز الكواري، الرئيس التنفيذي لمستشفى سبيتار: «شراكتنا مع الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا (IIUM) تمثل حدثاً مهماً نحو تنمية جيل من محترفي الطب الرياضي، من خلال دمج خبراتنا ومواردنا، نسعى إلى إنشاء منصة تعليمية رائدة تعزز الابتكار والبحث الرائد. سنعمل معاً على تحسين صحة وأداء الرياضيين، وتشكيل مستقبل الطب الرياضي على مستوى عالمي.”

من جهته، قال البروفيسور الدكتور أحمد فارس إسماعيل، المتحدث باسم رئيس الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا: «تُمثل هذه الاحتفالية بداية تعاونٍ استراتيجيٍ مع سبيتار أحد رواد الطب الرياضي في العالم، ونتوقع أن تمهد الطريق للمزيد من التطور في مستقبل أبحاث الطب الرياضي والتبادل الأكاديمي. تتوافق هذه الشراكة مع التزامنا المشترك بالتميز والابتكار والمساهمة في رفاهية المجتمع من خلال الجهود التعاونية.”.. وأضاف الدكتور احمد فارس: « أود أن أعرب عن خالص امتناني لسفير دولة قطر لدى ماليزيا وإدارة سبيتار لدعمهم الثابت في تعزيز هذا التعاون الدولي. لا يمثل هذا الاتفاق مجرد وثيقة فحسب، بل يرمز إلى رؤية مشتركة واحترام متبادل بين مؤسساتنا.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى إرساء أسس للتعاون بين المؤسستين لتعزيز الإنتاجية والتدريب وتبادل الخبرات ومشاركة المعرفة في المجالات الأكاديمية والبحثية للطب الرياضي. كما ستركز الشراكة على تطوير برامج تدريب شاملة تزود المهنيين الصحيين بأحدث المهارات والمعرفة في الطب الرياضي، لضمان استعدادهم لمواجهة متطلبات المجال المتطورة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : بين سبيتار والجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا.. شراكة رائدة لتعزيز الطب الرياضي والابتكار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : يد العميد تواجه القطن اليمني بالبطولة العربية
التالى رياضة : الإعلان عن جدول مباريات آسيوية اليد