أخبار عاجلة

رياضة : بطل البرازيل يدافع عن نفسه في قضية عنف منزلي

رياضة : بطل البرازيل يدافع عن نفسه في قضية عنف منزلي
رياضة : بطل البرازيل يدافع عن نفسه في قضية عنف منزلي

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:48 صباحاً

نافذة على العالم - الشارقة: ضمياء فالح
تقدمت مؤثرة اجتماعية تدعى كلارا مونتيرو بدعوى قانونية ضد خطيبها السابق ووالد ابنتها لاعب بالميراس بطل الدوري المحلي كايو باوليستا، بتهمة العنف المنزلي وفق شرطة ساو باولو.
وشاركت كلارا متابعيها الـ38 ألفاً صوراً لكدمات من شجار بينهما في 2023 وحصل المنشور على 100 ألف مشاهدة وقالت فيه: «فكرت كثيراً في الكشف عما حصل معي لكنني قررت أخيراً التحدث لأنه لم يعد لدي خيار آخر. تعبت من الصمت وإخفاء الحقيقة. هذه الرسالة المفتوحة أكتبها لنفسي عن شيء مثل الكابوس يلاحقني ليلاً ونهاراً وسيظل معي لآخر عمري. أعرف أن الكثير من النساء معنفات مثلي ويعانين يومياً وأتمنى أن يتشجعن للخروج من هذا الوضع الصعب كما فعلت».
ودافع ممثلو باوليستا، الذي مدد عقده لـ5 سنوات مع بطل الدوري، ببيان قالوا فيه:«تواعدا بضعة أشهر وتفاهما على نفقة الطفلة ومطالب أخرى في محكمة الأسرة في ساو باولو. لا يوجد اتصال حالياً بينهما ويتم التعامل مع القضية بشكل سري ولا توجد لدى اللاعب قضايا أخرى تتعلق بعنف منزلي».
وقال باوليستا: «لم أضربها أبداً ولم أضرب أي امرأة أخرى في حياتي والأهم من هذا أني أحترمها لأنها والدة ابنتي». وقال نادي بالميراس إنه التقى باللاعب وأكد له أنه لم يضرب كلارا مطلقاً، وأصدر النادي بياناً قال فيه: «من المعروف للجميع أن بالميراس لا يتسامح مع أي شكل من أشكال العنف واحترام النساء واحد من قيمه الأساسية. يتوجب على جميع من في النادي احترام لوائح السلوك الداخلية والعقوبة تعتمد على حجم الخرق وقوة الدليل».


المصدر : رياضة : بطل البرازيل يدافع عن نفسه في قضية عنف منزلي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : لينغارد في ورطة بعد قيادته «سكووتر» من دون رخصة
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر