أخبار عاجلة

رياضة : رد عنيف من بيرجوين على مدرب منتخب هولندا

رياضة : رد عنيف من بيرجوين على مدرب منتخب هولندا
رياضة : رد عنيف من بيرجوين على مدرب منتخب هولندا

السبت 7 سبتمبر 2024 08:40 صباحاً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
رد الجناح الهولندي ستيفن بيرجوين (26 عاماً) على تصريح مدرب المنتخب رونالد كومان حول غلق باب المشاركة الدولية في وجهه بسبب إنتقاله للعب في نادي اتحاد جدة المنافس بالدوري السعودي لكرة القدم من أياكس مقابل 21 مليون يورو.
وشكك كومان في «طموحات اللاعب الرياضية» واستبعده من مواجهة منتخبي البوسنة والهرسك وألمانيا ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية ليرد عليه بيرجوين:«هذه ليست الطريقة المناسبة للتعامل مع لاعبيك. أنا حتى لا أرغب في اللعب تحت قيادة هذا المدرب مجدداً. لن ألعب مع شخص يقدم عني صورة كهذه أمام وسائل الإعلام. كان بمقدوره أن يتصل بي ويسمع جانبي من القصة، كيف يقول عني هذه الأشياء دون أن يتحدث معي ؟».
ولعب بيرجوين 35 مباراة دولية وكان ضمن كتيبة كومان في بطولة يورو الصيف الماضي والمدرب يناقض نفسه في هذا فهو لم يفعل نفس الشيء مع جيورجينيو فينالدوم الذي استدعاه للمنتخب رغم إنتقاله من باريس سان جيرمان للإتفاق السعودي العام الماضي.
وعند سؤال المدرب عن سبب اختلاف التعاطي مع اللاعبين أجاب:«جيورجينو انتقل لأنه كانت عنده مشكلة مع إدارة باريس سان جيرمان والسعودية هي البلد الوحيد الذي كان يستطيع الانتقال إليه قبل موسم التنقلات الشتوية في يناير. بيرجوين حالته مختلفة، ذهب إلى هناك بسن الـ26 ولا يوجد طموح رياضي في الموضوع».


المصدر : رياضة : رد عنيف من بيرجوين على مدرب منتخب هولندا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : لماذا منع مدرب إسبانيا الموهوب يامال من الخروج مع زملائه؟
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر