أخبار عاجلة
رياضة : أغويرو يرزق بطفلة -

رياضة : سلوت ينافس جوارديولا وأرتيتا على جائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس

رياضة : سلوت ينافس جوارديولا وأرتيتا على جائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس
رياضة : سلوت ينافس جوارديولا وأرتيتا على جائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس

الخميس 5 سبتمبر 2024 07:40 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج» - متابعات
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس/آب 2024، وذلك بعد انتهاء الجولة الثالثة من مباريات «البريميرليغ».
ويتنافس أرني سلوت، مدرب ليفربول، على الجائزة مع ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، وبيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، والشاب فابيان هورزيلر مدرب برايتون.
وتصدّر مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا وليفربول بقيادة أرني سلوت جدول الترتيب برصيد 9 نقاط لكل منهما، إلا أن مانشستر سيتي يتفوق في الصدارة بفضل تسجيله أكبر عدد من الأهداف حتى الآن.
وسوف يتم الإعلان عن النتيجة يوم 9 سبتمبر/أيلول، بحسب ما قالت الرابطة على موقعها الإلكتروني. 
وفيما يلي قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أغسطس 2024:


بيب جوارديولا (مانشستر سيتي)
بدأ جوارديولا الموسم كما أنهى الموسم الماضي، حيث قاد مانشستر سيتي لتحقيق ثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات، بما في ذلك فوز كبير على إيبسويتش تاون. سجل فريقه تسع أهداف في أغسطس.
ميكيل أرتيتا (أرسنال)
فاز أرسنال تحت قيادة أرتيتا بمباراتين وتعادل في واحدة؛ حيث حققوا انتصارين متتاليين بنتيجة 2-0 على ولفرهامبتون وأستون فيلا. في الفوز على أستون فيلا، غيّر أرتيتا مجرى المباراة بإدخال لياندرو تروسارد الذي سجل هدفاً بعد دقيقتين من دخوله الملعب. وفي مباراتهم الأخرى، تعادلوا 1-1 على أرضهم ضد برايتون.
فابيان هيرزيلر (برايتون)
أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بسن 31، أنهى مبارياته الثلاث الأولى في الدوري من دون هزيمة مع برايتون. جاءت الانتصارات على إيفرتون ومانشستر يونايتد، تلتها تعادل 1-1 مع أرسنال، مما جعل برايتون ينهي أغسطس/آب في المركز الثاني على الجدول، محققاً أفضل بداية له في تاريخه.
أرني سلوت (ليفربول)
أصبح سلوت أول مدرب لليفربول يحقق الفوز في أول مباراتين له في الدوري منذ غرايم سونيس في 1991. سجل فريقه أربعة أهداف، من دون أن يستقبل أي هدف في مباراتين في أغسطس، بفوزه على إيبسويتش تاون وبرينتفورد بنتيجة 2-0 في كل منهما.


المصدر : رياضة : سلوت ينافس جوارديولا وأرتيتا على جائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : 800 لاعب ولاعبة في مهرجان «كلاسيك بينوس» لبناء الأجسام
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر