أخبار عاجلة

رياضة عالمية : 3 أهداف بشوط مانشستر سيتى ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى.. فيديو

رياضة عالمية : 3 أهداف بشوط مانشستر سيتى ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى.. فيديو
رياضة عالمية : 3 أهداف بشوط مانشستر سيتى ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى.. فيديو

الأربعاء 3 أبريل 2024 10:54 مساءً

تقدم مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بنتيجة 2-1 فى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مان سيتى ضد أستون فيلا

بدأ مانشستر سيتي التهديف عن طريق لاعب الوسط الإسباني رودري، فى الدقيقة 11 على بداية اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس أستون فيلا، بعد متابعته لعرضية البلجيكي دوكو.

 

 

وتعادل فريق أستون فيلا، في الدقيقة 20 من عمر اللقاء، عن طريق جون دوران وأعاد فيل فودين، التقدم لفريق السيتي في الدقيقة 45، من ضربة حرة مباشرة، نفذها بطريقة رائعة فى شباك الضيوف.

 

 

 

مان سيتي ضد أستون فيلا

ويخوض مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أورتيجا.

الدفاع: لويس، أكانجي، دياز وجفارديول.

الوسط: رودريجو، بيرناردو ودوكو.

الهجوم: فودين، جريليش وألفاريز.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويدخل مانشستر سيتي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7، وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28 هدفًا.

فيما يحتل أستون فيلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 42 هدفًا.

ويسعى السيتي لاستعادة طريق الانتصارات من جديد في البريميرليج، بعدما تعادل سلبيا أمام نظيره أرسنال، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد"، فى قمة الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2023-2024.

فيما حقق أستون فيلا الفوز مؤخرا على ضيفه وولفرهامبتون، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "فيلا بارك"، في الجولة 30 من البريميرليج.


المصدر : رياضة عالمية : 3 أهداف بشوط مانشستر سيتى ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى.. فيديو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : جهاز المنتخب في استقبال محمد صلاح "أول لقاء"