أخبار عاجلة
رياضة : فأر يجبر طائرة على الهبوط الاضطراري -

أخبار الرياضة : أخبار الزمالك اليوم السبت 4 - 11 - 2023

أخبار الرياضة : أخبار الزمالك اليوم السبت 4 - 11 - 2023
أخبار الرياضة : أخبار الزمالك اليوم السبت 4 - 11 - 2023

الأحد 5 نوفمبر 2023 01:22 صباحاً

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 4 - 11 - 2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها يجرى التونسي سيف الدين الجزيرى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أشعة سونار على العضلة الخلفية غداً، الأحد، لتحديد حجم إصابته التي تعرض لها في مباراة زد الماضية ومنعته من استكمال اللقاء.

أشعة سونار تحدد مصير الجزيرى من قيادة هجوم الزمالك أمام بيراميدز

يجرى التونسي سيف الدين الجزيرى، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أشعة سونار على العضلة الخلفية غداً، الأحد، لتحديد حجم إصابته التي تعرض لها في مباراة زد الماضية ومنعته من استكمال اللقاء.

بررالكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تراجع نتائج الفريق الأبيض الفترة الأخيرة، وكان آخرها الخسارة في الجولتين الخامسة والسادسة من دورىnile  أمام إنبى وزد.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عودة الفريق الأبيض للتدريب بداية من غد، الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي بدلا من إقامة المران على ملعب نادي الترسانة.

 




دخل السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى الأسبق لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قائمة المرشحين لتولى المسئولية فى الفترة المقبلة، حال اتخاذ قرار نهائى برحيل الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو عن قيادة الفارس الأبيض.

تنتظر إدارة نادى الزمالك التقرير الذى سيعده عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول، عن واقعة مغادرة ثلاثى الفريق "أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزنارى" معسكر مباراة زد إف سي، دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى.

يخضع ثنائى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، التونسى سيف الدين الجزيرى وعمر جابر لفحص طبى من أجل تحديد البرنامج التأهيلى الذى سيخضعان له قبل مواجهة بيراميدز المقبلة.

يعقد محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم الزمالك، جلسات مستمرة مع اللاعبين باعتباره قائد القلعة البيضاء، يحثهم فيها على استعادة الثقة فى أنفسهم باعتبار أن مباراة بيراميدز مصيرية ومهمة فى مشوار الفريق الأبيض، وعلاقتهم بالجمهور، والفوز بها يمنحهم فرصة لإعادة ترتيب الأوراق ومصالحة الجماهير.

طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، من جهازه المعاون تجهيز  ملف كامل عن فريق بيراميدز، يتضمن طريقته فى بناء الهجمات، والاستحواذ على الكرة والتحضير، وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم فى بناء خطته، وأبرز الأوراق الرابحة فى صفوفه.

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك، أن هناك اجتماع يوم الأحد المقبل بين مجلس الإدارة وعبد الواحد السيد مدير الكرة لمناقشة خروج ثلاثى الفريق من المعسكر واستبعادهم من قائمة الزمالك أمام زد.

 


المصدر : أخبار الرياضة : أخبار الزمالك اليوم السبت 4 - 11 - 2023

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر