نافذة على العالم

أخبار العالم : «جمعية ساعد» تعقد حفلها السنوي في أبوظبي

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 06:13 مساءً

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

عقدت جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية وبالتعاون مع وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، حفلها السنوي في أبوظبي تحت شعار «فعالية الإمارات نحو المئوية»، وذلك بحضور أعضاء ورئيس مجلس إدارة الجمعية وممثلي الشركاء الاستراتيجيين.

وتحرص الجمعية في حفلها السنوي ضمن احتفالات الإمارات بالعيد الوطني ال 51 على تكريم الشركاء والمساهمين في إنجاح أهداف الجمعية.

وقال العميد المهندس حسين أحمد الحارثي رئيس مجلس إدارة جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية في تصريح له بالمناسبة: إننا نحرص في الجمعية على بناء شراكات مجتمعية تعزيزاً للعمل التكاملي في سبيل تحقيق وتحسين جودة الحياة للمجتمع الإماراتي، ونحرص على الاحتفاء بالمناسبات الوطنية استذكاراً للمنجزات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة، والاستفادة من الدروس التي تقدمها في سبيل استمرارية منهج التميز.

وقال الدكتور جمال العامري المدير التنفيذي للجمعية في كلمة بالحفل: «يسعدنا الاحتفال اليوم تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات بعيد الاتحاد ال 51، ونحن نتجه نحو المئوية، حيث مضى 51 عاماً حافلاً بالإنجازات وفق رؤية ودعم القيادة الرشيدة».

وأكد أن الإمارات ماضية في تحقيق المنجزات برؤية قيادتها الرشيدة منذ تأسيسها على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وصولاً إلى ما نحن عليه اليوم، حيث تعتلي الإمارات مراكز متقدمة على سلم مؤشرات التنافسية وماضية في تعزيز هذه النجاحات.

المصدر : أخبار العالم : «جمعية ساعد» تعقد حفلها السنوي في أبوظبي

أخبار متعلقة :