أخبار عاجلة

أحمد نبيل مانجا يعتزل كرة القدم.. ويكشف عن وجهته المقبلة


الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 12:00 مساءً

نافذة على العالم - أحمد نبيل مانجا.. أعلن أحمد نبيل مانجا، لاعب النادي الأهلي السابق اعتزاله كره القدم بشكل رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال مانجا في منشوره عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": بسم الله الرحمن الرحيم، اليوم اتخذت أصعب قرار في حياتي مع اكتر حاجة حبتها وعشت فيها أفضل أيامي، قررت اعتزال كرة القدم.

أحمد نبيل "مانجا" يعلن اعتزاله كرة القدم

أحمد نبيل مانجا.. وقال أحمد نبيل "مانجا" عن قراره بتعليق حذائه عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": «اليوم اتخذت أصعب قرار في حياتي، مع أكتر حاجة حبتها وعشت فيها أفضل أيامي، قررت اعتزال كرة القدم، راضي كل الرضا عن مسيرتي مع النادي الأهلي».




وأكد مانجا: "حابب أشكر كل الأندية التي لعبت لها وسمحت لي بارتداء تيشيرتها؛ الأهلي، والاتحاد، وسموحة، وتليفونات بني سويف، والمصرية الاتصالات، كمان حابب أشكر كل مجالس الإدارات ومسؤولين غرف خلع الملابس، وزملائي اللاعبين».

مسيرة أحمد نبيل "مانجا" في كرة القدم

أحمد نبيل مانجا.. وأضاف لاعب خط وسط الأهلي الأسبق: "خضت خلال مشواره الكروي 249 مباراة في الدوري الممتاز، بالإضافة إلى 24 مباراة بكأس مصر، و12 لقاء بدوري أبطال أفريقيا، و8 مواجهات بالكونفدرالية الأفريقية، وشاركت مع المارد الأحمر في كأس العالم للأندية بالمغرب 2013".

وتابع مانجا: "انتهى المشوار.. أسأل الله التوفيق في خطوتي المقبلة في مجال التدريب".

مشوار "مانجا" مع كرة القدم

أحمد نبيل مانجا.. وبدأ "مانجا" مشواره مع كرة القدم، في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وشارك مع منتخب مصر للشباب في العديد من المناسبات والبطولات المختلفة.


المصدر : أحمد نبيل مانجا يعتزل كرة القدم.. ويكشف عن وجهته المقبلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : لطيفة تحصد جائزة الدير جيست عن ألبومها
التالى أخبار العالم : توو ليت يهدد بمقاضاة بيراميدز بعد الاستعانة ببوستر ألبومة