أخبار عاجلة

نافذة - شركة "أدفانسد ميديا" تختتم نسختها العربية "موسم السينما" من مجموعة فعاليات "سيني"

نافذة - شركة "أدفانسد ميديا" تختتم نسختها العربية "موسم السينما" من مجموعة فعاليات "سيني"
نافذة - شركة "أدفانسد ميديا" تختتم نسختها العربية "موسم السينما" من مجموعة فعاليات "سيني"

الأربعاء 1 نوفمبر 2023 02:20 مساءً

تم النشر في : 

01 نوفمبر 2023, 11:56 صباحاً

اختتمت شركة "أدفانسد ميديا" مؤخرًا نسختها العربية الرائدة "موسم السينما" من مجموعة فعاليات "سيني" المختلفة، وهي عبارة عن تجمع سينمائي استمر لمدة يومين في 6 و7 أكتوبر 2023.

وجمع هذا الحدث صانعي الأفلام الطموحين وخبراء الصناعة، مع التركيز على عالم السينما الرقمية المتطور باستمرار وأحدث التقنيات المستخدمة.

وسلط الضوء على إتقان اقتناء الفيديو، حيث قدم فؤاد عون للحاضرين تغطية شاملة في فن التقاط محتوى سينمائي عالي الجودة، مؤكدًا على الطلب المتزايد على مرئيات عالية المستوى في صناعة السينما.




وبخصوص ما خلف الكواليس مع سير العمل ومرحلة ما بعد الإنتاج، أكد مصطفى صلاح على أهمية مرحلة ما بعد الإنتاج، وقام بتوعية المشاركين حول كيفية تضافر الجوانب الحاسمة؛ مثل المؤثرات البصرية، وتصحيح الأخطاء، والفروق الدقيقة في سرد القصص معًا لصياغة تحفة سينمائية.

وفيما يتعلق بثورة 8ك، فمع سيطرة التصوير السينمائي عالي الدقة على المشهد، عاد عون لمناقشة الفروق الدقيقة في البصريات، لا سيما في مجال التصوير بدقة 8 ك.

وبالنسبة إلى صياغة الأجواء بالإضاءة، سلّط أيمن أبوالمكارم الضوء على الدور الأساسي للإضاءة في كل من الدراما السينمائية والتلفزيونية، وعرض التقنيات التي تعزز رواية القصص وتخلق صورًا مقنعة، كما شارك الحضور ببعض من خبراته الكبيرة على مدار 30 عامًا من الإبداع الذي أنتج العديد من الأعمال الخالدة في السينما المصرية والعربية على حد سواء.

ووعدت شركة "أدفانسد ميديا" بتقديم المزيد، حيث تواصل دعم تطور السينما الرقمية في المنطقة.


المصدر : نافذة - شركة "أدفانسد ميديا" تختتم نسختها العربية "موسم السينما" من مجموعة فعاليات "سيني"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : بعد انتهاء الامتحانات.. نجم الزمالك ينتظم بمعسكر الفريق ببرج العرب
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024