أخبار العالم : سان جيرمان يخطو أول خطوة لضم بن ناصر وهذا شرط الجزائري

أخبار العالم : سان جيرمان يخطو أول خطوة لضم بن ناصر وهذا شرط الجزائري
أخبار العالم : سان جيرمان يخطو أول خطوة لضم بن ناصر وهذا شرط الجزائري

الثلاثاء 28 أبريل 2020 08:00 مساءً

نافذة على العالم - أكدت تقارير إعلامية فرنسية جدية فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بضم النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب فريق ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانفرد موقع "فوت ميركاتو" بخبر حصري يكشف  فيه تطورات جديدة حول هذه الصفقة المحتملة، إذ أكد وجود بن ناصر ضمن الخيارات الأولية للمدير الرياضي للنادي "الباريسي"، البرازيلي ليوناردو، من أجل ضمه رفقة لاعب خط وسط فريق لاتسيو الإيطالي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

وأكد الموقع نفسه أن ليوناردو عقد مفاوضات شفوية مع محيط اللاعب لرؤية مدى استعداد أفضل لاعب في أمم أفريقيا 2019، للانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان.




كما تم اقتراح ما قيمته أكثر من 20 مليون يورو على فريق ميلان، الذي تأمل إدارته في أكثر من 35 مليون يورو للتنازل عن خدماته، رغم أن عقد بن ناصر الذي يمتد حتى عام 2024، يتضمن شرطا جزائيا لم يتم الإفصاح عن قيمته حتى هذه اللحظة.

كما كشف الموقع أن ليوناردو يتابع بن ناصر منذ مدة، وخاصة بعد أن أصبح لاعباً في النادي الذي عمل فيه لسنوات، كما بات مُنبهراً بالتطور الذي يعيشه اللاعب، ما قد يجعله أحسن لاعبي العالم في مركزه خلال السنوات القادمة، خاصة مع صغر سنه (22 سنة).

اقــرأ أيضاً

وأكد موقع "فوت ميركاتو" كذلك أن هناك شرطا لإسماعيل بن ناصر من أجل الموافقة على عرض باريس سان جيرمان أو أي نادٍ كبير آخر يريده، هو ضمان وقت لعب كافٍ له يسمح بإبراز قدراته، وهو ما قد يحصل عليه في النادي "الباريسي" في حال مغادرة بعض اللاعبين، أبرزهم الإسباني أندي هيريرا والألماني جوليان دراكسلر.


المصدر : أخبار العالم : سان جيرمان يخطو أول خطوة لضم بن ناصر وهذا شرط الجزائري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - الأهلي يرفض تأجيل لقائه مع الهلال إلى 6 مايو المقبل.. ويطالب بتطبيق القانون
التالى أخبار العالم : لماذا تزداد شهيتنا للحلويات في شهر رمضان؟