أخبار عاجلة

أخبار العالم : محامو مرسى مطروح تعلن تعليق العمل أمام المحاكم والنيابات بعد حكم حبس أعضائها

أخبار العالم : محامو مرسى مطروح تعلن تعليق العمل أمام المحاكم والنيابات بعد حكم حبس أعضائها
أخبار العالم : محامو مرسى مطروح تعلن تعليق العمل أمام المحاكم والنيابات بعد حكم حبس أعضائها

الأربعاء 18 يناير 2023 06:53 مساءً

أعلنت نقابة المحامين الفرعية بمرسى مطروح، تعليق العمل كليا بمحاكم مطروح الإبتدائية وكذلك تعليق العمل أمام كافة النيابات بمطروح من حضور التحقيقات أو أي أعمال إدارية ذات الصلة.

كما قررت النقابة الفرعية، في أول رد لها على حكم حبس 6 محامين منها، وقف التعامل مع خزانة محكمة مطروح، وتعليق العمل أمام مأمورية الاستنناف العالي ودوائر الجنايات، وكافة الأعمال الإدارية ذات الصلة.

وشددت النقابة الفرعية، إن من يخالف ما سبق يتعرض للمساءلة التأديبية.

محامو مرسى مطروح تعلن تعليق العمل أمام المحاكم والنيابات بعد حكم حبس أعضائها

ووجهت دعوة إلى النقيب العام رئيس اتحاد المحامين العرب ومجلس النقابة العامة، وكذا كافة نقباء الفرعيات علي مستوى الجمهورية لاجتماع عاجل بمدينة مرسى مطروح يوم السبت الموافق 21 يناير 2023.




كما أهابت بكافة مجالس النقابات الفرعية والجمعية العمومية لعموم محامي مصر بالتضامن وتفعيل ما انتهينا إليه من قرارات كلًا في دائرة عمله.

وقررت محكمة مرسى مطروح، في جلستها اليوم الأربعاء، خلال نظر قضية "محامي مرسى مطروح"، الحكم على المحامين بالحبس سنتين مع الشغل، وذلك في اتهامهم بالتعدي على موظفي المحكمة.

وأصدر رئيس الدائرة الجنائية الثانية بمحكمة مرسى مطروح الإبتدائية، قرارًا بمناسبة إجراءات المحاكمة في الدعوى رقم 444 لسنة 2023 جنح قسم شرطة مطروح والمحدد لنظرها جلسة اليوم.

وتضمن القرار منع التصوير نهائيًا داخل قاعة المحكمة خلال نظر القضية، ومنع دخول أي آلات تصوير أو هواتف محمولة داخل قاعة المحكمة أثناء إجراءات المحاكمة، وكذلك منع الدخول قاعة المحكمة أثناء نظر القضية إلا بإذن منه.

كما قرر تأمين غرفة المداولة وقاعة الجلسة بعدد مناسب من قوات الشرطة ولا يتم مغادرة تلك القوات إلا بعد انتهاء إجراءات أعمال والجلسة وانصراف القضاة من مقر المحكمة.

659.jpg


المصدر : أخبار العالم : محامو مرسى مطروح تعلن تعليق العمل أمام المحاكم والنيابات بعد حكم حبس أعضائها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - وزير الداخلية يقف على سير العمل بمستشفى قوى الأمن بمكة ويزور عدداً من المرضى
التالى أخبار العالم : "سنضع خيمة فوق هذا الدمار ونعيش هنا"