أخبار عاجلة

حوادث : متغيب منذ 4 أيام.. العثور على جثة شاب وسط حدائق الموالح في بنها

حوادث : متغيب منذ 4 أيام.. العثور على جثة شاب وسط حدائق الموالح في بنها
حوادث : متغيب منذ 4 أيام.. العثور على جثة شاب وسط حدائق الموالح في بنها

الثلاثاء 30 مارس 2021 11:01 صباحاً

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تكثف اجهزة الامن في القليوبية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب عثر عليه جثة هامده في احدى حدائق الموالح بقرية فرسيس دائرة مركزشرطة بنها وتم نقل الجثه إلى مشرحة مستشفى بنها العام وتحرر محضر بالواقعه، عقب سؤال اهليته التي افادت بانه متغيب منذ 4 ايام عن المنزل ولم يتم تحرير محضر بغيابة وتولت النيابة التحقيق فامرت بالتحفظ على الجثه وانتداب الطب الشرعى لمناظرتها لمعرفة سبب الوفاة.

تلقى العميد محمد سمير مامور مركز شرطة بنها بلاغا من الاهالى بالعثور على شاب جثه هامده في احدى حدائق الموالح بقرية فرسيس دائرة المركز.

تم اخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية فانتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية والمقدم احمد عبدالمنعم رئيس مباحث المركز وتبين ان الجثه لشاب يدعى «ف ص ع» 18 سنه ولا توجد به اصابات ظاهرية ويرتدى ملابسه كامله وبسؤال اهليته اقروا بانه متغيب عن المنزل منذ اربعة ايم ولم يتم تحرير محضر بغايبه.

وانتقل فريق من النيابة العامه والبحث الجنائى لمناظرة الجثه وامرت النيابة بنقلها إلى مستشفى بنها علام واانتداب احد الاطباء الشرعيين لمناظرتها لمعرفة سبب الوفاة وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

  • الوضع في مصر




  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954


المصدر : حوادث : متغيب منذ 4 أيام.. العثور على جثة شاب وسط حدائق الموالح في بنها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى