نافذة على العالم

أخبار قطر : الوكرة يحقق الفوز على معيذر بأربعة أهداف لاثنين

الأربعاء 20 ديسمبر 2023 09:20 مساءً

رياضة محلية

44

الدوري القطري
20 ديسمبر 2023 , 09:05م

الدوحة - قنا

حقق فريق الوكرة الفوز على معيذر بأربعة أهداف مقابل اثنين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد حمد بن خليفة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم إكسبو.

وسجل أهداف الوكرة كل من خالد منير في الدقيقة الثانية، ورابح يحيى بوسافي في الدقيقة 5، ومحمد بن يطو في الدقيقة 63 وجاسينتو دالا في الدقيقة 74، في حين سجل لمعيذر اللاعب دنيس أليبك في الدقيقة 30، وأيمن الحسوني في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

ورفع الوكرة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني في حين استمر معيذر عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر "قبل الأخير" في جدول ترتيب الدوري.

المباراة بدأت بضغط قوي من جانب فريق الوكرة، حيث نجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق خالد منير بعد كرة عرضية من رابح يحيى، استقبلها منير بشكل رائع وسدد بصورة مباشرة إلى شباك معيذر، ليمنح الوكرة التقدم عند الدقيقة الثانية.

لم تمر بعدها سوى ثلاث دقائق فقط، حيث تمكن رابح يحيى من استغلال كرة عرضية أبعدها دفاع معيذر خارج منطقة جزاء فريقه لكن قابلها بوسافي بتسديدة قوية مباشرة سكنت شباك معيذر عند الدقيقة الخامسة وعززت تقدم الوكرة.

حاول بعدها معيذر العودة وكاد يسجل هدفا من هجمة منظمة انتهت بانفراد كامل للاعب جمال محمد الذي سدد كرة قوية لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن للوكرة عند الدقيقة السادسة ومرت إلى ركلة ركنية لم يستفد منها معيذر.

لم يكد نصف الساعة الأول من اللقاء ينتهي حتى تمكن معيذر من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب دنيس إليبك الذي استغل تمريرة عرضية أرضية من فؤاد حنفوق، فقابلها بتسديدة مباشرة عند الدقيقة 30 سكنت شباك الوكرة.

بعدها بدقيقتين فقط نجح لاعب معيذر أيمن الحسوني في الحصول على ركلة جزاء بعد تدخل من حارس الوكرة سعود مبارك، ونجح الحسوني في تسجيل ركلة الجزاء بنجاح عند الدقيقة 34 ليتعادل معيذر مع الوكرة بهدفين لكل منهما مع نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني كاد معيذر يسجل هدف التقدم عن طريق جي مبينزا الذي استقبل تمريرة جيدة في منطقة جزاء الوكرة، فسدد كرة قوية لكنها ارتطمت بالعارضة ومرت بعيدا عن شباك الوكرة.

تبادل بعدها الفريقان السيطرة والاستحواذ، ولعبت عناصر الخبرة دورا في منح الوكرة التفوق، حيث نجح المهاجم محمد بن يطو في الاستفادة من كرة عرضية لعبها رابح يحيى، فحولها برأسه إلى شباك معيذر عند الدقيقة 63 ليمنح الوكرة التقدم من جديد.

وحاول معيذر إدراك التعادل مجدداً في اللقاء لكنه لم يستغل الفرص التي لاحت له، في المقابل تمكن الوكرة من تعزيز تقدمه بهدف رابع سجله جاسينتو دالا عند الدقيقة 74 مستفيداً من تمريرة جيدة من زميله خالد منير.

ونجح الوكرة في الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة ليحصد ثلاث نقاط مهمة للغاية حافظ من خلالها على موقعه في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، كما أنه الانتصار الأول للفريق تحت قيادة المدرب الجديد، الإسباني خوسيه مورسيا.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

المصدر : أخبار قطر : الوكرة يحقق الفوز على معيذر بأربعة أهداف لاثنين

أخبار متعلقة :