أخبار عاجلة
إقتصاد : الذهب يحلق فوق 2700 دولار للمرة الأولى -

أخبار قطر : فهد بن جاسم يتوج بالجولة الصغرى للفرسان الناشئين

أخبار قطر : فهد بن جاسم يتوج بالجولة الصغرى للفرسان الناشئين
أخبار قطر : فهد بن جاسم يتوج بالجولة الصغرى للفرسان الناشئين

الجمعة 18 أكتوبر 2024 06:53 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

14

18 أكتوبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق




شهدت الجولة الثالثة من جولات قطر للفروسية - لونجين هذاب انطلاقة قوية امس على الميدان الداخلي لاتحاد الفروسية، وذلك وسط مشاركة كبيرة من الفرسان، وكانت الانطلاقة امس مع الجولة الصغرى التي شارك فيها 70 فارسا وفارسة في حين شهدت الجولة المتوسطة مشاركة 31 فارسا وفارسة وسط منافسة قوية بين الفرسان للتتويج.

وشهدت الجولة الصغرى تتويج الفارس غانم ناصر القاضي بالمركز الأول بتحقيقه زمناً قدره 26.67 ثانية على صهوة شانيل، تلاه في المركز الثاني الفارس حمد تويم المري بـ 27.09 ثانية على صهوة فاموس، في حين جاء ثالثا الفارس سيف محمد النعيمي بزمن قدره 27.96 ثانية على صهوة سيدني. وفي فئة الفرسان الناشئين لصالح الجولة ذاتها، حل في المركز الأول الفارس فهد بن جاسم آل ثاني بزمن قدره 28.63 ثانية على صهوة كيارا لو، تلاه في المركز الثاني إبراهيم خالد الكواري بـ 30.32 ثانية على صهوة فيليكسي، وجاء ثالثا الفارس عبدالله الجلنداني بزمن قدره 30.46 ثانية على صهوة ارماجيدون. وفي نهاية الجولة، قامت هيا النعيمي، رئيس لجنة الدعم الفني في هذاب بتتويج أصحاب المراكز الأولى.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : فهد بن جاسم يتوج بالجولة الصغرى للفرسان الناشئين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : وسائل إعلام عربية وعالمية تولي اهتماماً لافتاً بخطاب سمو الأمير في افتتاح دور الانعقاد الـ53 لمجلس الشورى
التالى أخبار قطر : قطر تشارك في الاجتماع الوزاري بين مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي