أخبار عاجلة

أخبار قطر : العطية يشيد بنجاح البطولة العربية للجودو في مصر

أخبار قطر : العطية يشيد بنجاح البطولة العربية للجودو في مصر
أخبار قطر : العطية يشيد بنجاح البطولة العربية للجودو في مصر

الأحد 8 سبتمبر 2024 06:54 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

18

رئيس الاتحاد العربي ينوه بحسن التنظيم وكرم الضيافة..
08 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق

اشاد سعادة خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد العربي للجودو، بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة العربية للجودو للأندية الأبطال، والتي استضافتها جمهورية مصر الشقيقة مؤخراً في مدينة العلمين الجديدة.

وقدم سعادته الشكر إلى السيد مرزوق محمد علي رئيس الاتحاد المصري للجودو، على دعوته لحضور حفل الافتتاح ومنافسات البطولة، وقال سعادته: نشكر الاتحاد المصري للجودو على التنظيم المشرف وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظينا بها خلال حضورنا البطولة العربية للجودو والتي أقيمت خلال الفترة من 23-28 اغسطس الماضي، بمدينة العلمين الجديدة – بجمهورية مصر العربية الشقيقة تحت رعاية الدولة المصرية، مؤكدا ان هذا يدل على مدى الاهتمام الذي كان له الأثر البالغ في إنجاح هذه الفعالية وظهورها بالمظهر الذي نال إشادة جميع الوفود المشاركة.




ونوه رئيس الاتحاد العربي إلى المستويات الفنية المميزة التي شهدتها البطولة والتي تؤكد التطور الكبير الذي يشهده الجودو العربي وأنه يسير في الطريق الصحيح.

كما قدم سعادة خالد العطية الشكر إلى الاتحاد الدولي للجودو برئاسة ماريوس فايزر على دعمه المتواصل للجودو العربي والبطولات العربية وترشيح الحكام الدوليين لإدارة المنافسات مما يساهم في الارتقاء باللعبة في منطقتنا العربية.

وتمنى العطية في ختام تصريحه التوفيق للاتحاد المصري للجودو ولبلدنا الثاني مصر في قادم المناسبات في ظل الرعاية الكريمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، مُتمنيًا أن تنعمَ مصر بالأمن والأمان والرخاء والازدهار.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : العطية يشيد بنجاح البطولة العربية للجودو في مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : أسعار العملات مقابل الريال القطري
التالى أخبار قطر : اصفرار مؤقت في الحدائق العامة.. والبلدية تكشف السبب