أخبار عاجلة

أخبار قطر : تنوع وتميز في المزاد السنوي للمركز القطري لهواة الطوابع والعملات

أخبار قطر : تنوع وتميز في المزاد السنوي للمركز القطري لهواة الطوابع والعملات
أخبار قطر : تنوع وتميز في المزاد السنوي للمركز القطري لهواة الطوابع والعملات

الجمعة 22 ديسمبر 2023 11:23 مساءً

محليات

38

23 ديسمبر 2023 , 12:06ص
alsharq

الدوحة - قنا

 نظم المركز القطري لهواة الطوابع والعملات، التابع لوزارة الثقافة، بمقره في السد اليوم، المزاد السنوي للطوابع والعملات.

واشتمل المزاد على 316 مادة ومجموعة من الطوابع والعملات والمغلفات، وبروفات الطوابع، ونماذج للعملات من قطر ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والدول العربية.

وعن المزاد، أوضح السيد حسين رجب الإسماعيل مدير المركز القطري لهواة الطوابع والعملات، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، أن هذه الفعالية تمثل أحد أنشطة المركز المتميزة، لافتا إلى أن النماذج والمواد المعروضة تتميز بقيمتها التاريخية وتنوعها، مما يشكل حافزا دائما للمقتنين من الهواة والمحترفين في مجال الطوابع والعملات.




وأشار إلى أن المركز يواصل، من خلال فعالياته المحلية ومشاركاته في المعارض في دول الخليج والمعارض العالمية للطوابع والعملات، تعزيز هذه الهواية، والتفاعل مع المهتمين من الأفراد والاتحادات الدولية، مؤكدا الموقع المميز للمركز القطري لهواة الطوابع والعملات المتميز من خلال مشاركاته القوية في الفعاليات، وحصوله على ميداليات عالمية وجوائز قيمة، منها مشاركته في المعرض الآسيوي الـ39 للطوابع الذي أقيم في مدينة /تايبيه/ بتايوان في أغسطس الماضي، وسط مشاركة حوالي 32 دولة، وخلال مشاركته في المعرض الآسيوي الـ38 للطوابع بنيوزيلندا في شهر مايو الماضي تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لهواة الطوابع"FIAP"، وشارك فيه أعضاء من 66 دولة عبر مختلف أنحاء العالم.

كما نوه الإسماعيل إلى استعداد المركز للمشاركة بفعالية وتميز في معارض الطوابع والعملات بكل من الشارقة ورومانيا والصين وإندونيسيا العام المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن المركز القطري لهواة الطوابع والعملات يهدف إلى رعاية ونشر هواية جمع الطوابع والعملات، والعمل على الارتقاء بها، وتهيئة الظروف لأعضائه لتنمية هذه الهواية من خلال تنظيم المعارض، والمزادات، والمشاركات الداخلية والخارجية.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : تنوع وتميز في المزاد السنوي للمركز القطري لهواة الطوابع والعملات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية