أخبار عاجلة

أخبار قطر : إيفوريا سبا من هيلتون شاطئ سلوى يحصد جوائز عالمية

أخبار قطر : إيفوريا سبا من هيلتون شاطئ سلوى يحصد جوائز عالمية
أخبار قطر : إيفوريا سبا من هيلتون شاطئ سلوى يحصد جوائز عالمية

الجمعة 22 ديسمبر 2023 07:41 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد محلي

2

22 ديسمبر 2023 , 08:12ص
alsharq

إيفوريا سبا من هيلتون شاطئ سلوى يحصد جوائز عالمية

الدوحة - الشرق




أعلن منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى عن فخره واعتزازه بالفوز المميز الذي حصل عليه خلال حفل توزيع جوائز Ohlala Spa and Wellness Awards 2023 المرموقة والذي كان عنواناً للتميز والابتكار، والاعتراف بالإنجازات المتألقة في المجالات المتنوعة والمتعددة التي تكتنزها صناعة السبا والصحة البدنية، حيث فاز إيفوريا سبا بجائزة «أفضل تجربة حمام»، والتي ترسخ من جديد على مكانته الرائدة في هذا القطاع وتوفيره لأفضل التجارب الفريدة والشخصية في عالم العافية البدنية، مما يؤكد على التزام المنتجع الدائم والمستمر بتقديم أعلى وأرقى المعايير العالمية وريادته في توفير تجارب السبا الاستثنائية، والتصميم الداخلي العصري والمبتكر، والراحة والاسترخاء لكافة عملائه.

هذا ويدعو إيفوريا سبا الجميع إلى زيارته والاستفادة من مجموعة خدماته الاستثنائية وإعادة التواصل مع أنفسهم وعيش تجربة باعثة للاسترخاء والتجدد مما يضمن نتيجة أكثر إشراقاً ونضارة. كما يلتزم فريق العمل المتخصص والمتفاني بتقديم أفضل مستويات الخدمة عالمية المستوى، وتوفير التجارب الفريدة والشخصية، وضمان تلبية كافة المتطلبات، مما يجسد دفء ورفاهية وأصالة الضيافة التي لطالما عرفت وتميزت بها علامة هيلتون العالمية.

وفي هذه المناسبة، قال السيد حسن الوحيدي، المدير العام لمنتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى: « نحن فخورون للغاية بهذا الإنجاز الجديد الذي حققه إيفوريا سبا من خلال فوزه بهذه الجائزة المرموقة خلال حفل توزيع جوائز Ohlala Spa and Wellness Awards 2023 والذي نضيفه إلى قائمة نجاحاتنا وإنجازاتنا، والذي يعد خير دليل على سعينا الدؤوب والمستمر وتفاني فريق عملنا لتقديم تجارب استثنائية فارهة ووضع معايير جديدة تعيد تعريف مفاهيم صناعة الصحة والعافية البدنية». وأضاف:» لا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتقدم بوافر الشكر وجزيل العرفان وامتناننا العميق لضيوفنا الكرام على ثقتهم بنا وتقديرهم لجهودنا في توفير تجربة حمام تقليدية بنفحة عصرية تضمن الراحة والاسترخاء وتجديد النشاط». وتابع: «ان الحصول على هذه الجائزة المرموقة هو الحافز الأمثل لفريق عملنا للمواصلة على تقديم الأفضل والسعي المستمر لوضع معايير ضيافة جديدة معنونة بالرقي والرفاهية، تجعل من زيارة كل ضيف إلى إيفوريا سبا مغامرة متألقة توفر مزيجا متناغما من الفخامة والتقاليد والعصرية والراحة والاسترخاء العميق».

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : إيفوريا سبا من هيلتون شاطئ سلوى يحصد جوائز عالمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : وزير الدولة للتعاون الدولي تشارك في افتتاح قمة المستقبل بنيويورك
التالى أخبار قطر : الذهب يتجاوز 2600 دولار للمرة الأولى