أخبار عاجلة

أخبار قطر : غدا.. طرح الدفعة الثالثة من تذاكر كأس آسيا قطر 2023

أخبار قطر : غدا.. طرح الدفعة الثالثة من تذاكر كأس آسيا قطر 2023
أخبار قطر : غدا.. طرح الدفعة الثالثة من تذاكر كأس آسيا قطر 2023

الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 03:43 مساءً

رياضة عالمية

28

19 ديسمبر 2023 , 04:03م
alsharq

تذاكر كأس آسيا قطر 2023 

الدوحة - قنا

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس آسيا قطر 2023 عن البدء، اعتبارا من يوم غد الأربعاء، بطرح الدفعة الثالثة من تذاكر المباريات، وذلك عبر الموقع الرسمي لبيع التذاكر.

وكانت المرحلتان الأولى والثانية من التذاكر قد شهدتا إقبالا واسعا من المشجعين مع تصدر قطر والسعودية والهند الدول الأكثر شراء لتذاكر البطولة القارية.

وتتوفر جميع تذاكر مباريات كأس آسيا 2023 على شكل تذاكر رقمية، يمكن تنزيلها وتقديمها كتذاكر إلكترونية على أي هاتف جوال، كما أن بطاقة "هيا" غير إلزامية لدخول المشجعين إلى الاستادات.




وتستعد قطر لاستضافة كأس آسيا للمرة الثالثة، مع مشاركة 24 منتخبا على الطريق للفوز باللقب في استادات كأس العالم.

وتشهد البطولة الآسيوية 51 مباراة في 9 استادات خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير 2024 ، فيما يحتضن استاد لوسيل المونديالي مباراتي الافتتاح والنهائي.

ومع تقارب المسافات الذي تتميز به دولة قطر، حيث لا تتجاوز أطول مسافة بين اثنين من الاستادات التسعة 75 كيلومترا، سيكون بمقدور المشجعين واللاعبين على حد سواء البقاء في مكان إقامة واحد طوال فترة البطولة.

ويشار إلى أن جميع الاستادات التي تستضيف المنافسات مجهزة بمقاعد يمكن الوصول إليها بكل سهولة، بما فيها المقاعد التي يمكن الوصول إليها باستخدام الكراسي المتحركة، إضافة إلى مقاعد للأشخاص من ذوي القدرة المحدودة على الحركة، ما يضمن استمتاع المشجعين من ذوي الإعاقة بتجربة مريحة خالية من العوائق.

وكانت اللجنة المحلية المنظمة للبطولة قد استقطبت 6 آلاف متطوع لتقديم الدعم في 20 مجالا من العمليات التشغيلية للحدث الآسيوي المرتقب.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : غدا.. طرح الدفعة الثالثة من تذاكر كأس آسيا قطر 2023

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية