أخبار عاجلة

أخبار قطر : تعادل عادل بين أم صلال والمرخية بالدوري

أخبار قطر : تعادل عادل بين أم صلال والمرخية بالدوري
أخبار قطر : تعادل عادل بين أم صلال والمرخية بالدوري

السبت 9 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة محلية

20

09 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

حسم التعادل بهدف لمثله مجريات المباراة التي جمعت ام صلال بالمرخية مساء امس على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة من دوري نجوم اكسبو.

ورغم قبوله لهدف عكسي عبر لاعبه مروان لوداني منذ الدقيقة السادسة من الشوط الاول نجح ام صلال في ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الاول عبر النجم المغربي اسامة طنان الذي انقذ الصقور من الخسارة ومنح فريقه نقطة ثمينة في هذا اللقاء.

وبهذا التعادل حافظ ام صلال على تواجده بالمركز السادس برصيد 15 نقطة في حين لم ينجح المرخية في مغادرة القاع ليستمر في التواجد بالمركز الاخير برصيد 4 نقاط.

يسارية مخادعة




نجح اسامة طنان في تسجيل هدف من الطراز العالمي في مرمى المرخية بتسديدة دقيقة على بعد امتار من خارج منطقة العمليات حيث سدد كرة يسارية صاروخية في اتجاه شباك المرخية ليغالط الحارس لؤي عاشور ويعلن عن هدف التعادل وذلك على مستوى الدقيقة 42 ليعيد المباراة الى نقطة البداية ويجبر المنافس على اعادة حساباته بعد العودة الى حجرات الملابس بين الشوطين.

ويعد هذا الهدف شبيها بهدف طنان في مرمى الدحيل في الجولة الماضية الذي قاد به فريقه للفوز على الطوفان.

هدف عكسي

دخل الفريقان اللقاء بحثا عن تسجيل الهدف الاول منذ الدقائق الاولى، حيث تبادل الطرفان الفرص الهجومية رغم عدم خطورتها قبل ان ينجح المرخية في افتتاح النتيجة عبر كرة عكسية من اللاعب مروان لوداني لاعب ام صلال الذي سدد الكرة وغالط زميله في الفريق ﻻﻧﺪﻳﻨﻎ ﺑﺎﺩﺟﻲ، ليقدم هدية ثمينة لفريق المدرب الجزائري مجيد بوقرة والذي يبحث بدوره عن الخروج من النفق المظلم لفريقه الذي دخل المباراة وهو في المركز الاخير برصيد 3 نقاط حققها من فوز وحيد.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : تعادل عادل بين أم صلال والمرخية بالدوري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية