أخبار عاجلة

أخبار قطر : ترقب لمرحلة الحسم بأغلى بطولات البولينج

أخبار قطر : ترقب لمرحلة الحسم بأغلى بطولات البولينج
أخبار قطر : ترقب لمرحلة الحسم بأغلى بطولات البولينج

الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 07:22 صباحاً

رياضة محلية

22

05 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

 اقتربت منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للبولينج التي ينظمها الاتحاد القطري للبولينج من الوصول لمرحلة الحسم  وظهرت الرغبة القوية في التنافس والحماس لدى الجميع من أجل حصد الجوائز والألقاب الكبيرة من اجل التأهل  للمرحلة التالية من البطولة التي تقام على صالة مركز قطر الدولي للبولينج الى غاية 9 ديسمبر الجاري بمشاركة نخبة من أبرز المصنفين الأوائل على المستوى العالمي.

ومن المنتظر أن تقام بداية من اليوم الثلاثاء 5 محاولات، على أن تنطلق يوم الجمعة المراحل النهائية للبطولة بمشاركة 32 لاعبا يتنافسون في من أجل التتويج باللقب الغالي.

وشهدت المحاولات الأخيرة تغيرا كبيرا في النتائج بعدما صعد الكويتي مصطفى الموسوي إلى صدارة الترتيب العام برصيد 2098 نقطة، وحل الإماراتي علي الراشدي بالمركز الثاني برصيد 2083 نقطة، فيما تراجع لاعبنا يوسف الجابر من المركز الأول إلى المركز الثالث برصيد 2074 نقطة، كما تراجع الكويتي خالد الدبيان من المركز الثاني إلى المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 2054 نقطة، وتراجع أيضا لاعبنا جاسم المريخي إلى الخامس برصيد 2053 نقطة، في حين صعد الإماراتي نايف عقاب من المركز السابع إلى السادس مسجلا 2041 نقطة.

وكان يوسف الجابر والكويتي خالد الدبيان قد تأهلا سابقا إلى الدور الأول، فيما يتطلع باقي المشاركين لرفع رصيدهم من النقاط خلال المحاولات المتبقية من أجل الحصول على المعدل الذي يسمح لهم بالتأهل للمرحلة التالية في ختام مرحلة المجموعات يوم الخميس المقبل.




سعيد الهاجري: متفائلون بمستوى لاعبي العنابي

أكد سعيد الهاجري عضو مجلس الإدارة بالاتحاد القطري للبولينج أن النسخة الحالية لأغلى بطولات البولينج تعتبر واحدة من أقوى النسخ وقال: التنظيم الجيد للبطولة والجوائز الضخمة المرصودة لها لعبت دورا مهما في تشجيع نجوم العالم على المشاركة فيها، خاصة وهو ما يجعلها أفضل بطولة في المنطقة برمتها، مع الكثير من الإشادات من المشاركين على حسن التنظيم والضيافة.

وأضاف "المنافسات جاءت قوية خلال الأيام الماضية ومن المنتظر أن يتزايد النسق مع اقتراب المراحل الحاسمة خاصة وأن العديد من نجوم العالم يتنافسون للفوز بلقبها وهو ما يعزز من مستويات الإثارة والتشويق في هذه البطولة الغالية".

وحول المشاركة القطرية قال "نحن متفائلون لتحقيق لاعبي العنابي نتائج جيدة في هذه البطولة على الرغم من صغر أعمارهم السنية التي تصل إلى 18 سنة بالإضافة إلى الأسماء الكبيرة المشاركة".

واختتم الهاجري قائلا "من الصعب توقع الفائز بلقب هذه النسخة وهذا الأمر راجع لتواجد أسماء كبيرة من أوروبا وآسيا والخليج وهو ما يعني أننا سنواصل الاستمتاع بمستويات عالية من الإثارة والتشويق حتى نهاية هذه البطولة الغالية".

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : ترقب لمرحلة الحسم بأغلى بطولات البولينج

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : وزير الدولة للتعاون الدولي تشارك في افتتاح قمة المستقبل بنيويورك
التالى محليات قطر : قطر الخيرية تعزز الأمن الغذائي للنازحين بالصومال