أخبار عاجلة

أخبار قطر : دوري نجوم إكسبو.. رياح الشمال تعصف بالقطراوي

أخبار قطر : دوري نجوم إكسبو.. رياح الشمال تعصف بالقطراوي
أخبار قطر : دوري نجوم إكسبو.. رياح الشمال تعصف بالقطراوي

السبت 25 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة محلية

8

25 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

فريق الشمال

محمود النصيري

حقق فريق الشمال فوزا مستحقا على الملك القطراوي بثنائية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، في افتتاح لقاءات الجولة التاسعة من بطولة دوري نجوم إكسبو.

ولم ينتظر فريق الشمال طويلا قبل أن يفتتح التسجيل منذ الدقيقة الرابعة في مرمى ساطع العباسي حارس القطراوي بهدف مبكر من أقدام الشاب فيصل محمد، حيث انطلقت الهجمة من الخلف قبل أن تصل الكرة إلى ريكاردو جوميز الذي تلاعب بدفاعات القطراوي قبل أن يمرر إلى مهدي سالم الذي سدد باتجاه المرمى لكن الحارس تصدى لترتد الكرة أمام فيصل محمد الذي سدد رأسية في اتجاه المرمى معلنا عن أول أهداف الشمال في اللقاء، مع العلم أن الدقيقة 24 شهدت طردا للاعب نادي قطر راؤول ساندا بسبب التدخل العنيف على محمد الجابري لاعب الشمال، وبعد مرور 10 دقائق فقط أحرز أوميد براهيمي الهدف الثاني للشمال معلنا تقدم فريقه بثنائية نظيفة.

ورغم محاولات العودة من جانب القطراوي إلا أن إصرار الشمال على الخروج بنقاط المواجهة جعل الفريق ينجح في الخروج بالنقاط رافعا رصيده إلى 9 نقاط تقدم بها للمركز السابع مؤقتا، فيما توقف رصيد نادي قطر عند 8 نقاط ليتراجع للمركز الثامن.

ساطع العباسي: لا نستحق الخسارة




أعرب ساطع العباسي حارس القطراوي عن أسفه للخسارة التي مني بها فريقه وقال في تصريحات صحفية "لا نستحق الخسارة بالرغم من النقص العددي، كنا الأكثر استحواذا وبناء للمحاولات الهجومية في مناطق الخصم لكننا لم نوفق باستغلال الفرص التي أتيحت لنا".

وأضاف "مبروك لنادي الشمال الفوز والنقاط الثلاثة وإن شاء الله سنعمل كل ما بوسعنا من أجل التعويض في قادم الجولات".

فيصل محمد: التركيز منحنا التفوق

أشاد الشاب فيصل محمد لاعب الشمال بالأداء الكبير لفريقه على مدار شوطي المباراة وتحقيق الفوز والنقاط الثلاثة على حساب الملك القطراوي وقال "الحمد لله على الفوز وكل اللاعبين لم يقصروا وكانوا حريصين على تطبيق تعليمات الجهاز الفني والتركيز إلى غاية الدقائق الأخيرة من المواجهة وهو ما منحنا التفوق في النهاية".

وأضاف لاعب الشمال "استغللنا الفرص التي أتيحت لنا وإن شاء الله نستمر بنفس الروح من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية".

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : دوري نجوم إكسبو.. رياح الشمال تعصف بالقطراوي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : إسرائيل تعلن اغتيال كل قادة وحدة الرضوان اليد الحديدية لحزب الله
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار على الساحل وصحو في البحر