أخبار عاجلة

أخبار قطر : مواجهة قوية بين الشمال والقطراوية

أخبار قطر : مواجهة قوية بين الشمال والقطراوية
أخبار قطر : مواجهة قوية بين الشمال والقطراوية

الجمعة 24 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة

6

24 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

 محمود النصيري

 

يدشن فريقا القطراوي والشمال منافسات الجولة التاسعة من دوري نجوم اكسبو عندما يلتقيان اليوم بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

هذه المواجهة ستكون حافلة بالإثارة والندية بين كلا الفريقين اللذين يطمحان الى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، حيث يأمل القطراوي صاحب المركز السابع برصيد 8 نقاط الى استعادة نغمة الانتصارات وتجاوز تعثره في الجولة الماضية امام الوكرة، في حين يتطلع فريق الشمال المتواجد في المركز التاسع برصيد 6 نقاط الى تحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم من اجل مواصلة التقدم بجدول الترتيب بعدما نجح في تحقيق فوزه الأول على الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة، وهو ما يعد بمواجهة قوية تحت شعار لا بديل عن الانتصار.

هيليو سوزا: سنخوض اللقاء بطموح الفوز

أعرب البرتغالي هيليو سوزا مدرب الفريق القطراوي الأول لكرة القدم عن تفاؤله لجاهزية الفريق وقال "اجرينا استعداداتنا بشكل جيد للمباراة خصوصا بعد عودة اللاعبين من المشاركة مع المنتخبات الوطنية، وبشكل عام من المهم العمل بوتيرة متصاعدة بروح الجماعة والجميع في اسرة الفريق يبذل ما بوسعه لنظهر بأفضل صورة دائما.

وأضاف: الشمال فريق جيد يمتلك لاعبين يمتازون بروح قتالية في الملعب وبالتالي المباراة لن تكون سهلة، وبالنسبة لنا سنخوض اللقاء بطموح الفوز ومتابعة مسيرتنا بأفضل مستوى ممكن والخروج بنقاط الفوز.

يوسف علي: نطمح لتحقيق نتيجة إيجابية

أشار يوسف علي نجم الفريق القطراوي الى ان مباراة الشمال مهمة وقال " نجتهد دائما لنكون بمستوى الطموح وبالتأكيد المباراة لن تكون سهلة خصوصا أن الشمال سيدخل اللقاء لتحقيق نتيجة ايجابية هو الاخر، وبالنسبة لاستعداداتنا فقد جرت بشكل جيد جداً والاجواء ايجابية في اسرة الفريق"

وعن الاثر الايجابي لمشاركته مع المنتخب الأولمبي قال يوسف: المشاركة مع المنتخب تمثل فرصة كبيرة لي لاكتساب المزيد من الخبرة وتقديم افضل ما لدي والمساهمة مع زملائي اللاعبين في تحقيق الاضافة المطلوبة.




وختم يوسف علي حديثه بالقول: اتمنى من الجماهير الحضور الى الملعب امام الشمال لا سيما ان المباراة ستكون في ملعبنا والجماهير القطراوية سندنا دائما وهم الدافع الاكبر لتحقيق النتائج الايجابية".

بويا اسباغي: مواجهة صعبة

شدد بويا اسباغي مدرب الشمال على صعوبة مباراة فريقه أمام نادي قطر وقال في المؤتمر الصحفي: تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد للغاية يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ويسعى للانتصار، وهذا هو حالنا أيضاً.

وأضاف: حققنا الفوز في آخر مباراتين، والحالة المعنوية للاعبين جيدة للغاية، ونسعى لاستثمار تلك الحالة بتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة المقبلة.

وأكد مدرب الشمال أن الفريق سيخوض المواجهة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مع إدراكه التام لصعوبة اللقاء وقوة المنافس، وهو ما يتطلب التركيز للوصول للهدف المرجو.

محمد السيد جدو: نتطلع لمواصلة الانتصارات

أعرب محمد السيد جدو لاعب الشمال عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة نادي قطر وقال: مواجهة في غاية الاهمية بالنسبة لنا، نسعى خلالها لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأضاف: قدمنا مستوى جيدا في آخر مباراتين وحققنا فيهما الفوز، سواء في الدوري أو في كأس أريدُ خلال فترة التوقف الأخيرة، ونسعى لمواصلة الانتصارات عبر المواجهة المقبلة.

وأكد على ضرورة التركيز الشديد من قبل اللاعبين واتباع تعليمات الجهاز الفني من أجل الوصول للهدف المرجو وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : مواجهة قوية بين الشمال والقطراوية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية