أخبار عاجلة

أخبار قطر : مدربا قطر والشمال يؤكدان الجاهزية التامة بحثا عن الانتصار

أخبار قطر : مدربا قطر والشمال يؤكدان الجاهزية التامة بحثا عن الانتصار
أخبار قطر : مدربا قطر والشمال يؤكدان الجاهزية التامة بحثا عن الانتصار

الخميس 23 نوفمبر 2023 06:44 مساءً

رياضة

0

23 نوفمبر 2023 , 07:39م
alsharq

الدوحة - قنا

 أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر جاهزية فريقه لمواجهة الشمال المقررة، يوم غد الجمعة، في الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/.

وقال سوزا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم:" تحضرنا بالشكل الأمثل، وخضنا حصصا تدريبية مكثفة منذ عودة اللاعبين عقب فترة التوقف المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي للشهر الحالي، ومتفائلون بظهور جيد وتقديم أفضل مستوى ممكن".

وأضاف: خسرنا أمام الوكرة في الدوري في الجولة الماضية، لكننا استعدنا التوازن خلال فترة التوقف بالفوز على معيذر لحساب كأس /أريدُ/، ونأمل أن نواصل تقديم المستوى الجيد من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري.

وختم المدرب: ندرك أن مهمتنا لن تكون سهلة في مواجهة فريق جيد يمتلك لاعبين مميزين، وبالتالي وجب أن نكون مركزين سواء من النواحي الفنية أو الذهنية إذا ما أردنا أن نحقق هدفنا المتمثل في جني كامل نقاط المباراة.




بدوره قال السويدي بويا إسباغي مدرب الشمال: إن فريقه مقبل على مواجهة لا تخل من صعوبة أمام فريق قطر الساعي للانتصار في المباراة وتصحيح المسار.

ورأى إسباغي أن الخسارة التي مني بها المنافس في الجولة الماضية لا تقلل من إمكانياته الفنية التي يتوفر عليها، ما يحتم على فريقه أن يقدم أفضل مستوى ممكن من أجل مواصلة المسار الحالي.

وأوضح المدرب أن فريقه يملك الدوافع المعنوية الكبيرة عقب الانتصارين اللذين حققهما في الدوري وفي كأس أريد تواليا، متمنيا أن يستثمر الفريق تلك الحالة الإيجابية من أجل تحقيق فوز جديد يواصل به التقدم على سلم الترتيب.

وكان الشمال الذي خسر أربع مباريات وتعادل في ثلاث، قد حقق في الجولة الماضية انتصاره الأول في الدوري على حساب الأهلي بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى النقطة السادسة في المركز التاسع.

بالمقابل مني نادي قطر بالخسارة بعد انتصارين، عندما سقط أمام الوكرة بهدف دون رد، ليبقى رصيده عند النقطة الثامنة في المركز السابع.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : مدربا قطر والشمال يؤكدان الجاهزية التامة بحثا عن الانتصار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : إطلاق برامج ريادة الأعمال في جامعة كارنيجي
التالى أخبار قطر : سمو نائب الأمير يهنئ الحاكمة العامة لاتحاد سانت كيتس ونيفيس