أخبار عاجلة

أخبار قطر : إطلاق بطولة دوري الشقب لقفز الحواجز

أخبار قطر : إطلاق بطولة دوري الشقب لقفز الحواجز
أخبار قطر : إطلاق بطولة دوري الشقب لقفز الحواجز

الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة محلية

4

21 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

شعار الشقب

الدوحة - الشرق

 أعلن الشقب عن إطلاق بطولة دوري الشقب الدولية لقفز الحواجز، وذلك يومي 24 و25 من شهر نوفمبر الجاري، في ميدان لونجين الداخلي للشقب.. داعيا جميع الفرسان ومحبي الفروسية للمشاركة في هذا الحدث المثير، لتعزيز الترويج للرياضة وقيم الفروسية والاحتفاء بها.

وسيكون التسجيل في بطولة دوري الشقب مفتوحا لجميع الفرسان سواء من أكاديمية الشقب أو من خارجها.




ويتكون دوري الشقب هذا الموسم من ست جولات، تشمل العديد من الفئات منها الفئات التمهيدية الأولى والثانية والثالثة، والفئات المحلية الرئيسية وتشمل فئات أبطال المستقبل والأبطال الناشئين، والأبطال الشباب، والفتيات، والعموم.

وتضم كل جولة فئات مختلفة، تلبي احتياجات الفرسان في مختلف المستويات والأعمار السنية، وسيتم احتساب النقاط لجميع الفئات المحلية الرئيسية، لتتويج أفضل فارس أو فارسة في نهاية الموسم للفئات الرئيسية.

وتشمل الجولة الأولى من بطولات دوري الشقب يومي 24 و25 نوفمبر الجاري، منافسات فئة /أبطال المستقبل/ من عمر 12 إلى 14 سنة على ارتفاع /105-110سم/، وستكون مؤهلة لنهائي بطولة الاتحاد الدولي للفروسية للمجموعة السابعة، بجانب فئة /الأبطال للناشئين/ من عمر 14 إلى 18 سنة على ارتفاع / 115- 120 سم/ والمؤهلة لنهائي بطولة الاتحاد الدولي للفروسية للمجموعة السابعة.

كما تتضمن الجولة الأولى أيضا منافسات فئة /الأبطال للشباب/ من عمر 16 إلى 21 سنة على ارتفاع / 125 - 130سم/، والمؤهلة لنهائي بطولة الاتحاد الدولي للفروسية للمجموعة السابعة، بجانب فئة /السيدات الفارسات الهواة/ على ارتفاع 105سم، والفئة المفتوحة على ارتفاع /125 - 130سم /.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : إطلاق بطولة دوري الشقب لقفز الحواجز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية