أخبار عاجلة

أخبار قطر : المئات من المواطنين والمقيمين يشاركون في وقفة تضامنية مع غزة من جامع الإمام

أخبار قطر : المئات من المواطنين والمقيمين يشاركون في وقفة تضامنية مع غزة من جامع الإمام
أخبار قطر : المئات من المواطنين والمقيمين يشاركون في وقفة تضامنية مع غزة من جامع الإمام

الجمعة 17 نوفمبر 2023 02:04 مساءً

محليات

2

17 نوفمبر 2023 , 02:59م
alsharq

الدوحة – موقع الشرق

خرج المئات من المواطنين والمقيمين المتضامنين مع فلسطين اليوم عقب صلاة الجمعة، للتعبير عن دعمهم للقضية الفلسطينية وأهل غزة، وتنديداً بمجازر الاحتلال في القطاع، وذلك في الجمعة السادسة على التوالي من بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وبعد صلاة الجمعة تجمع المئات من المصلين في ساحة مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب، بعد صلاة الجمعة، وهم يحملون أعلام فلسطين، ويرددون شعارات داعمة لها، وسط حرب عنيفة شنها الاحتلال على قطاع غزة منذ أكثر من شهر. 

المصلون المشاركون في الوقفة التضامنية حملوا أعلام فلسطين والشعارات التي ترمز إلى نضال الشعب الفلسطيني الشقيق ضد الاحتلال الإسرائيلي. كما رددوا الهتافات التي تندد بقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة والعقوبات الجماعية التي يتعرض لها شعب القطاع.

وتتواصل المظاهرات الاحتجاجية، منذ بدء العدوان الإسرائيلي ضد غزة في عدد من المدن العربية والدولية، تنديداً بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة، ودعماً لفلسطين.

وفي وقت سابق دعت المقاومة الفلسطينية "الجماهير العربية والإسلامية في كل مكان إلى أن تدافع عن كرامتها وأقصاها، وأن تحتشد وتزحف نحو فلسطين"، مشددة على أن "الاحتلال اليوم في أسوأ حالاته منذ 75 عاماً". 

يأتي هذا في وقت يواصل فيه الاحتلال الإسرائيلي شن غارات على قطاع غزة، موقعاً عدداً من الشهداء والإصابات، إذ قالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي واصل قصف عدة مناطق في قطاع غزة، خصوصاً حي الشيخ رضوان في مدينة غزة، مشيرة إلى أن شمال قطاع غزة تعرّض لقصف جوي إسرائيلي "عنيف"، فيما أطلقت المدفعية قذائف "عشوائية" نحو حيي التفاح والشجاعية، وشارع يافا في مدينة غزة، ومنطقة النزلة في بلدة جباليا شمالي القطاع.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : المئات من المواطنين والمقيمين يشاركون في وقفة تضامنية مع غزة من جامع الإمام

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : الأرصاد الجوية تحذر من رؤية أفقية متدنية متوقعة على بعض مناطق الساحل الليلة
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية