أخبار عاجلة

أخبار قطر : دور محوري للسوق الحرة القطرية في MotoGP

أخبار قطر : دور محوري للسوق الحرة القطرية في MotoGP
أخبار قطر : دور محوري للسوق الحرة القطرية في MotoGP

الجمعة 17 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

محليات

34

17 نوفمبر 2023 , 06:52ص
alsharq

دور محوري للسوق الحرة القطرية في MotoGP

الدوحة - الشرق

تُعد السوق الحرة القطرية هي الشريك المؤسس لسباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للدراجات النارية MotoGP في قطر 2023، حيث تلعب دورًا محوريًا في دعم ورعاية هذا الحدث الرياضي العالمي في مجال المركبات والذي يتم استضافته في حلبة لوسيل الدولية المتطورة والتي تم تحديثها مؤخرًا، ومن المقرر أن تُقام منافسات عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة للسباق في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر.

بموجب اتفاقية الرعاية لمدة ثلاث سنوات الموقعة في سبتمبر 2023، أصبحت السوق الحرة القطرية تدعم رسميًا حدثين رئيسيين في مجال رياضة المركبات تستضيفهما حلبة لوسيل الدولية، يتمثلان في سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا 1، والذي أقيم في أكتوبر من هذا العام، و سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للدراجات النارية MotoGP.




من خلال هذه الشراكة، ستستفيد السوق الحرة القطرية من ظهور علامتها التجارية على نطاق واسع لملايين الأشخاص الذين يتابعون السباقات تليفزيونيًا على مستوى العالم.

ومن جانبه قال السيد ثابت مصلح نائب الرئيس للعمليات في السوق الحرة القطرية: "نحن فخورون بدعم سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للدراجات النارية، والذي يُعد حدثًا مرموقًا في رياضة المركبات، ويمثل إضافة قيمة للغاية وإثراء للمشهد والتراث الرياضي في قطر. لقد شرفنا بشراكتنا مع حلبة لوسيل الدولية هذا العام، والتي بدأت بسباق الفورمولا 1 الذي حقق بلا شك نجاحاً كبيراً.

نحن نتطلع إلى مواصلة هذه الشراكة الناجحة في السنوات المقبلة، حيث سنلتزم التزامًا كاملاً بتعزيز تجربة المشجعين في حلبة لوسيل الدولية.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : دور محوري للسوق الحرة القطرية في MotoGP

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : مجلس الوزراء يطلع على استعـدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي والجهات المعنية للعام الدراسي الجديد
التالى محليات قطر : مجلس الوزراء يوافق على اقتراح ديوان الخدمة المدنية بشأن مواقيت العمل والدوام المرن