أخبار عاجلة

محليات قطر : مختبر وأشعة الخليج يقدم خدمات تمتاز بالدقة والموثوقية في مجالات التشخيص الطبي

محليات قطر : مختبر وأشعة الخليج يقدم خدمات تمتاز بالدقة والموثوقية في مجالات التشخيص الطبي
محليات قطر : مختبر وأشعة الخليج يقدم خدمات تمتاز بالدقة والموثوقية في مجالات التشخيص الطبي

الأربعاء 15 نوفمبر 2023 06:23 مساءً

محليات

62

احتفل بمرور 34 من التميز
15 نوفمبر 2023 , 06:02م
alsharq

الدوحة - الشرق

منذ إنشائه في عام 1989، أصبح مختبر وأشعة الخليج رمزًا دائمًا للتميز في الخدمات التشخيصية في قطر، مما يمثل احتفالًا فخورًا بمرور 34 عامًا من الالتزام الثابت بالدقة والموثوقية. باعتبارها مؤسسة رائدة مخصصة فقط للتشخيص المختبري والأشعة، فإن تركيزها على تقديم جودة لا مثيل لها في التقارير التشخيصية هو ما يميزها في المجال الطبي.

في جوهر نجاحها هو التفاني المستمر للتكنولوجيا المتطورة. على مر السنين، استثمر مختبر الخليج والأشعة باستمرار في أحدث المعدات، مما وضعه في طليعة المختبرات والأشعة التشخيصية. ويترجم هذا الالتزام مباشرة إلى جودة تقاريره التشخيصية، مما يضمن حصول المتخصصين في الرعاية الصحية على المعلومات الأكثر دقة وفي الوقت المناسب لاتخاذ قرارات مستنيرة للحصول على رعاية مثالية للمرضى.

20231115_1700060540-22053.jpg?1700060540

وبهذه المناسبة يقول المتحدث باسم المختبر "إن فريقنا من المهنيين ذوي المهارات العالية والمخلصين هو العمود الفقري لالتزامنا بالجودة. بدءًا من أخصائيي الأشعة ذوي الخبرة إلى فنيي المختبرات الدقيقين، يتشارك كل عضو في فريق المختبرات والأشعة الخليجية شغفًا لتقديم تقارير على أعلى مستوى. يضمن هذا التفاني، جنبًا إلى جنب مع استثمارنا المستمر في التدريب والتطوير، أن تقاريرنا التشخيصية تلبي معايير الصناعة وتتجاوزها باستمرار."

ويتخصص مختبر وأشعة الخليج في مجموعة شاملة من خدمات الأشعة، بما في ذلك الأشعة السينية والأشعة المقطعية والرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية ومسح ديكسا والتصوير الشعاعي للثدي. وفي مجال التشخيص المختبري، نقدم مجموعة سريعة ودقيقة من الاختبارات، بدءًا من فحص الدم الروتيني وحتى الاختبارات المتخصصة. تعمل قدراتنا الموسعة على تمكين المتخصصين في الرعاية الصحية من الحصول على المعلومات المهمة التي يحتاجونها لإدارة المرضى بشكل فعال.




20231115_1700060539-26761.jpg?1700060539

ومن الأمور الهامة في مسيرتنا هو النهج الذي يركز على المريض، وإن كان ذلك في مجال التشخيص. من منطلق إدراكنا لأهمية الوضوح والدقة في التقارير الطبية، فإن العاملين في مختبر وأشعة الخليج يبذلون قصارى جهدهم لضمان أن تقاريرنا ليست دقيقة فحسب، بل يتم تقديمها أيضًا بتنسيق واضح ومفهوم. يعزز هذا النهج الثقة بين مقدمي الرعاية الصحية، مما يعزز التزامنا بتسهيل اتخاذ القرارات المستنيرة.

إلى جانب خدماتنا التشخيصية، يشارك مختبر وأشعة الخليج بنشاط في برامج التوعية المجتمعية، وحملات التوعية، والمبادرات التعليمية. ويؤكد هذا الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية التزامنا بإحداث تأثير إيجابي على المجتمع الأوسع، بما يتماشى مع مهمتنا لرفع معايير الخدمات التشخيصية في قطر.

بينما نحتفل بمرور 34 عامًا من التميز، يظل مختبر وأشعة الخليج ثابتًا في التزامنا بوضع معايير جديدة في جودة التقارير التشخيصية. وبالنظر إلى المستقبل، نحن على استعداد لمواصلة رحلتنا التحويلية، مما يضمن أن يظل تراثنا من الدقة والموثوقية في التشخيص المختبري والأشعة لا مثيل له في السنوات القادمة.

20231115_1700060539-69000.jpg?1700060539

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : مختبر وأشعة الخليج يقدم خدمات تمتاز بالدقة والموثوقية في مجالات التشخيص الطبي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : آبل تستعد للكشف عن أجهزة ماك وآيباد الجديدة
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية