أخبار عاجلة

محليات قطر : لوسيل وينتر وندرلاند على تطبيق "طلبات"

محليات قطر : لوسيل وينتر وندرلاند على تطبيق "طلبات"
محليات قطر : لوسيل وينتر وندرلاند على تطبيق "طلبات"

الاثنين 6 نوفمبر 2023 06:22 مساءً

محليات

56

06 نوفمبر 2023 , 05:51م
alsharq

لوسيل وينتر وندرلاند

الدوحة - الشرق

وقعت لوسيل وينتر وندرلاند التابعة لإستثمار القابضة شراكة مع تطبيق "طلبات" لبيع وتوصيل سوارات الدخول عبر منصتها، ومع إطلاق هذه الخدمة غداً في 7-11-23، أصبح بإمكان الزوار شراء سوارات وتذاكر الدخول إلى لوسيل وينتر وندرلاند بكل راحة وسهولة من خلال منصة طلبات وإستلامها بسرعة حيثما كانوا.

في هذا الإطار صرح  السيد عامر محاسن، الرئيس التنفيذي لشركة إستثمار فنشورز: " سوف تسمح شراكتنا مع طلبات بتسهيل حصول الزوار على تجربة الاستمتاع بسحر لوسيل وينتر وندرلاند من خلال توفير سوارات الدخول إلى عتبة منازلكم، حيث يرتكز هدفنا في الموسم الثاني للوسيل وينتر وندرلاند وبحلتها الجديدة هو توفير الراحة والمتعة للزوار والمساهمة في تكوين ذكريات خالدة لهم".

من جهته، قال السيد فرنشيسكو ميغيل كونديكو كايتانو دي سوزا، المدير المسؤول في "طلبات": "نفخر بشراكتنا مع لوسيل وينتر وندرلاند للسنة الثانية على التوالي. عبر توفير سوارات الدخول على تطبيقنا، نحن نسهّل إجراءات الدخول إلى لوسيل وينتر وندرلاند، ونضمن للعميل تجربة سلسة وخالية من التعقيدات. ويُشير دعمنا لهذه الوجهة الرائعة إلى التزامنا المستمر بالمجتمع المحلي، ودعم عملائنا، ونحن ننظر قُدمًا لجعل هذا الموسم الشتوي تجربة خالدة في أذهان الجميع".




تتمثل إحدى مزايا الشراكة في توفير نفس أسعار التذاكر كما يتم شراؤها عند بوابة الدخول الأساسية، كما سيستمتع حاملوا السوارات بإمكانية الدخول السريع إلى حديقة الألعاب، دون الوقوف في طابور الانتظار لتبديل التذاكر. وبهدف تسهيل الأمور بشكل أكبر، سيعمل متجر لوسيل وينتر وندرلاند على "طلبات" خلال الفترة 12 ظهرًا حتى 5 مساء خلال أيام الأسبوع، و12 ظهرًا حتى 6 مساء أيام عطلة نهاية الأسبوع. ويُمكن للعملاء شراء سوارات الدخول واستخدامها في اليوم نفسه أو لغاية أسبوع من تاريخ الشراء، مما يوفر تجربة سلسة وممتعة للجميع.

حول لوسيل وينتر وندرلاند

تُعتبر لوسيل وينتر وندرلاند وجهة سياحية على مستوى عالمي في جزيرة المها. وتجلب حديقة الألعاب الرائعة، بالتعاون مع العلامات التجارية المتواجدة، تجربة شيّقة وفريدة من نوعها إلى دولة قطر، وتستقطب السياح من كافة أرجاء العالم. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://www.lusailwinterwonderland.com/

حول طلبات

منذ إطلاقها في دولة الكويت عام 2004، توفر"طلبات"، منصة التوصيل الرائدة في المنطقة، الراحة والموثوقية لعملائها. وتتميز "طلبات" بجذورها الراسخة في المجتمعات التي تخدمها في 8 دول بالمنطقة،  حيث نسخّر التكنولوجيا الابتكارية والمعرفة لتسهيل الحياة اليومية لعملائنا، وتعزيز عمليات أكثر من 65 ألف مطعم ومتجر محلي، فضلاً عن توفير سُبل العيش الكريم لعشرات الآلاف من السائقين. تتبنى "طلبات" بيئة ابتكارية تسمح لخمسة آلاف موظف بالعمل على إحداث تأثير إيجابي في المنطقة من خلال استخدام منصتنا. كما إننا نستخدم التكنولوجيا لردّ الجميل من خلال الشراكة مع أكثر من 35 مؤسسة خيرية ومنظمة غير حكومية في كافة أرجاء المنطقة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : لوسيل وينتر وندرلاند على تطبيق "طلبات"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : 214 فازوا بها.. جائزة الشيخ حمد للترجمة تحتفي بعشر سنوات من الإنجاز في برلين
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية