أخبار عاجلة
نصائح لتخفيف ألم السرة أثناء الحمل.. طبيبة تقدم -
الصين.. إعصار بولاسان يضرب مدينة شانغهاي -

أخبار قطر : اعتقالات وإصابات في صفوف الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية

أخبار قطر : اعتقالات وإصابات في صفوف الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية
أخبار قطر : اعتقالات وإصابات في صفوف الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية

الأحد 5 نوفمبر 2023 04:41 صباحاً

عربي ودولي

28

05 نوفمبر 2023 , 05:16ص
alsharq

القدس - قنا

أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص الحي والعشرات بحالات الاختناق، فيما اعتقل آخرون، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، وإثر ذلك اندلعت مواجهات أطلقت خلالها الأعيرة النارية وقنابل الغاز السام، ما أدى إلى إصابة فلسطيني بالرصاص الحي والعشرات الآخرين بحالات اختناق.

وفي محافظة رام الله، أصيب فلسطينيان برصاص الاحتلال، أحدهما وصفت إصابته بالخطيرة، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عقب اقتحامها بلدة بلعين، وقرية عابود.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا من بلدة قباطية جنوب جنين، بعد استدعائه لمقابلة مخابراتها في معسكر سالم، فيما اعتقلت شاب آخر من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، بعد إطلاقها الرصاص على المركبة التي كان يستقلها.




وفي مدينة نابلس، أصيب ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها المنطقة الشرقية للمدينة، وجرى تقديم الإسعاف الأولية لهم ونقلهم إلى المستشفى.

وتشهد أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، يصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسطينيين.

وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الإسرائيلي غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الجاري، مخلفا آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين العزل، معظمهم من الأطفال والنساء.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : اعتقالات وإصابات في صفوف الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال بالضفة الغربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية