تحميل تطبيق netboom

تحميل تطبيق netboom
تحميل تطبيق netboom

تحميل تطبيق netboom هل تمتلك هاتف ذكي وترغب في تحميل العديد من الألعاب والتطبيقات ولكن تقف امامك عوائق عديدة مثل مساحة الهاتف او عدم توافق اللعبة او التطبيق مع نظام التشغيل؟ . لا تقلق فبعد ظهور تطبيق نيت بووم والذي احدث ثورة في عالم التكنولوجيا. فإنه اصبح الان متاح لحاملي الهواتف الذكية الحصول على اي لعبة او تطبيق وفتحه من خلال الهاتف دون الحاجة لتحميله. من خلال تحميل تطبيق  netboom. ونستعرض لكم من خلال الفقرات التالية كيف يتم ذلك وما هو تطبيق نت بووم. وكيف يعمل.

تحميل تطبيق  netboom

تطبيق netboom هو عبارة عن برنامج يتم تثبيته على الهاتف او الجهاز اللوحي لديك. ولكن ليس الامر كما هو معتاد مع التطبيقات والألعاب التقليدية والتي تحصل بعد تثبيتها على تطبيق محدد لعمل مونتاج او تطبيق تواصل اجتماعي او لعبة محددة. ولكن الامر هنا مختلف. فبمجرد تثبيت تطبيق netboom فستحصل على عشرات الآلاف من التطبيقات والالعاب من فئات مختلفة يمكن الدخول لأي لعبة او تطبيق والقيام بالضغط عليه وفتحه دون الحاجة لتثبيته على الهاتف او الجهاز اللوحي لديك. وبالتالي فأنت لا تحتاج لمساحة للتثبيت والتحميل او لنظام تشغيل معين او حتى إمكانيات هاتف قوية لتشغيل بعض التطبيقات الحديثة. فمن خلال هذا التطبيق الرائع يمكن الحصول على العديد من التطبيقات والألعاب والتي تم جمعها في تطبيق واحد وتشغيلها من خلال تطبيق نيت بووم

تشغيل العاب الكمبيوتر على تطبيق  netboom

الامر الرائع والمميز لعشاق الألعاب وخاصة العاب الكمبيوتر. فعند تثبيت تطبيق netboom يمكن تشغيل الألعاب قبل ظهور النسخة المخصصة للهواتف الذكية بكل سهولة. مجانا دون دفع اي اموال او انتظار حتى ظهور اللعبة بمتاجر الألعاب الإلكترونية.

مميزات التطبيق

مجموعة كبيرة من المميزات والخصائص والتي يتمتع بها تطبيق netboom والتي من أهمها:

  1. هو تطبيق سحابي يتيح لك تجربة الالعاب والتطبيقات دون الحاجة لتحميلها وتثبيتها على الهاتف وهو يتميز بالآتي:
  2. التطبيق عبقري وفريد من نوعه.
  3. مجاني ولا يتطلب دفع اموال للحصول عليه.
  4. عشرات الآلاف من التطبيقات والألعاب التي يمكن تجربتها من خلال تطبيق نت بوم دون تثبيتها.
  5. لا يتطلب مساحة كبيرة للتثبيت.
  6. تجربة العاب الكمبيوتر قبل ظهور نسخة الهاتف الذكي

رابط تنزيل تطبيقnetboom للاندرويد 2023

للحصول على تطبيق نت بووم للاندرويد رابط مباشر احدث إصدار من هنا


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إطلاق هاتف جديد بتقنيات مبتكرة: ماذا يحمل المستقبل؟