أخبار عاجلة

كل ما يتعلق ب POCO X2 الذي تم إطلاقه رسميًا اليوم

كل ما يتعلق ب POCO X2 الذي تم إطلاقه رسميًا اليوم
كل ما يتعلق ب POCO X2 الذي تم إطلاقه رسميًا اليوم

أطلقت علامة بوكو التجارية المستقلة أول هواتفها ألا وهو - POCO X2 - في حدث تم عقده اليوم في الهند. قبل الإطلاق، امتلأت كل المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي بأخبار وشائعات تتعلق بهاتف X2.

واحدة من تلك هي الشائعات تشير إلى أن هاتف X2 ما هو إلا نسخة مُعدلة من Redmi K30. قد يكون هذا صحيحًا كما تعلمون. وبما إن Poco X2 تم إطلاقه رسميًا اليوم. إليكم كل ما يتعلق بالهاتف من حيث المواصفات والسعر وكل شيء.

يوضح الملصق الدعائي للهاتف رؤية واضحة للشاشة والجزء الخلفي لهاتف X2. يتشابه التصميم تقريبًا بالكامل مع هاتف Redmi K30، حيث تظهر بوضوح الكاميرا الأمامية المزدوجة التي تقع في ثقب النوتش. يشبه الجزء الخلفي للهاتف نظيره الموجود في هاتف Redmi K30. الفرق الوحيد هو شعار Poco الذي تم ختمه في الطرف السفلي من الظهر الخلفي في نفس الموقع من شعار Redmi الموجود على هاتف K30.




بالنسبة للمواصفات والأسعار يمكنك التعرف علي مواصفات الموبايل بالتفاصيل علي موقع مواصفات برو.

أظهر الملصق الدعائي أن Poco X2 يأتي مع شاشة من طراز "RealityFlow Display" بحجم 6.67 بوصة. كما أنه يحتوي على مستشعر أساسي IMX686 من سوني بدقة 64 ميجا بكسل وهو الأول في الإعداد الرباعي للكاميرا الخلفية. من المتوقع أن يتم تشغيل الجهاز أيضًا من خلال مجموعة شرائح Snapdragon 730G كما أن الهاتف مُزود ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير.

سيكون هاتف X2 متوفرًا في الأسواق بسعر 266 دولار وذلك لنسخة ال 6/64 جيجابايت، من المثير للدهشة أنه يأتي بسعر أعلى من هاتف Redmi K30 نسخة ال 6/64 جيجابايت والذي يأتي بسعر 230 دولار. اكتسبت سلسلة هواتف Pocophone شهرة كبيرة بسبب هاتف Poco F1 المشهور بسبب سعره الذي في المتناول والمواصفات الممتازة التي تنتمي لهواتف الفئة الرائدة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تكنولوجيا : الحكاية الكاملة لانتحار الروبوت الكوري "بسبب ضغط العمل".. وتفسير الذكاء الاصطناعي للحادث