أخبار عاجلة

ثقافة وفن : ياسمين صبري "تسحر فرنسا" بالأحمر في "مهرجان كان 2024"

ثقافة وفن : ياسمين صبري "تسحر فرنسا" بالأحمر في "مهرجان كان 2024"
ثقافة وفن : ياسمين صبري "تسحر فرنسا" بالأحمر في "مهرجان كان 2024"

الاثنين 20 مايو 2024 10:20 مساءً

ياسمين صبري "تسحر فرنسا" بالأحمر في "مهرجان كان 2024"

سحرت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها في مهرجان كان والتي اختارت اللون الأحمر عنواناً لها بفستان مرميد ساحر بتصميم الأكمام الساقطة، ولمسات مكياج زادت من نعومة إطلالتها.

ويأتي الظهور الأول لياسمين صبري في مهرجان كان 2024  في مسرح جراند لوميير بمدينة كان الفرنسية العرض العالمي الأول لفيلم الدراما والسيرة الذاتية الذي يشارك ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان، The Apprentice للمخرج الإيراني الدنماركي علي عباسي وشارك الحضور أيضاً عدد من النجوم العالميين بينهم النجمة الأسترالية كيت بلانشيت.

فستان ياسمين صبري في مهرجان كان

وزاد من جمال إطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان اختيارها لقطع مجوهرات فاخرة من دار شوبارد، حيث تألقت بطاقم فاخر تزينه فصوص بنفس لون فستانها، بعقد دائري وقرط أذن طولي ناسب جمالها وملامحها، أما عن المكياج فكانت الألوان الوردية عنوان إطلالة ياسمين صبري وهي اللمسات التي منحتها لمسات جمالية ناعمة زادت من جمال طلتها.




مهرجان كان 2024

وخلال الساعات الماضية شوقت ياسمين صبري جمهورها ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام لقطة من داخل الطائرة الخاصة التي كانت تنقلها إلى كان، معبرة عن سعادتها واستعدادها للمشاركة في المهرجان العالمي، وكانت هذه الصورة بعد ساعات من تصدر الفنانة المصرية حديث منصات التواصل الاجتماعي بسبب أزمة استعارة فستان سهرة من مصمم الأزياء السعودي يوسف أكبر.

وعبر متابعون عن إعجابهم الشديد بإطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان في تعليقات منها: "جميلة وذوقها رفيع"، "ما فيها غلطة"، "بنت بلدي اللي مشرفانا"، "أجمل واحدة بتلبس فساتين بغض النظر إنها طلعت بتبقى سلفاهم بس تمام بتختار إطلالات رهيبة". "على قد جمال إطلالتها لكن في شيء غريب في حاجات متغيره فيها أنا مش عارفة أحددها ممكن الفيلر ممكن بوتكس بس فيه شيء متغير فيها، خصوصا إمبارح في السعودية، وهي متصورة وجهها كان كأنه منتفخ رغم جمالها بس في شيء فيها غريب".

وأبرز التصميم رشاقة جسم ياسمين صبري حيث بدت بجسم كأنه منحوت، وهو ما أرجعه متابعون لحفاظها المستمر على ممارسة الرياضة في جميع الأوقات، حتى خلال استعدادها لمهرجان كان شاركت جمهورها بفيديو وهي تمارس فيه التمارين الرياضية.

 


المصدر : ثقافة وفن : ياسمين صبري "تسحر فرنسا" بالأحمر في "مهرجان كان 2024"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ثقافة وفن : نانسي عجرم "تدعم غزة" في أحدث حفلاتها