نافذة على العالم

اقتصاد قطر : البنك التجاري يمنح القاصرين القطريين أفضلية مبكرة لبدء رحلتهم المالية

الاثنين 6 نوفمبر 2023 09:20 مساءً

اقتصاد

32

06 نوفمبر 2023 , 08:32م

البنك التجاري يمنح القاصرين القطريين أفضلية مبكرة لبدء رحلتهم المالية

الدوحة - موقع الشرق

أطلق البنك التجاري، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة في قطر، فعالية للتواصل مع القاصرين القطريين بتاريخ 21 أكتوبر 2023 في حديقة واو الترفيهية في لوسيل.

انطلاقاً من إيمان البنك التجاري بأن الحافز الرئيسي للنجاح هو التثقيف المالي، فقد كرس البنك أعماله لتثقيف القاصرين القطريين بالمهارات الحياتية الأساسية التي من شأنها أن تساعدهم في بدء رحلتهم المالية في وقتٍ مبكرٍ.  

وبهذه المناسبة، صرح شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري، قائلًا: "البنك التجاري يؤمن بأن التثقيف المالي أمراً بالغ الأهمية في عصرنا الحالي. وبفضل المعرفة المالية، سيتمكن القاصرين القطريين من بدء رحلتهم في العالم المالي الرقمي بأفضلية مبكرة. فهدفنا هو بناء مستقبل حيث يتيح للمصرفيين الشباب فرصة ليتعلموا أهمية الادخار ولينعموا بالازدهار والنجاح بفضل الإمكانيات التي يقدمها البنك التجاري."

وتضمنت فعالية التواصل مع القاصرين القطريين التي نظمها البنك التجاري أمسية مليئة بالألعاب التعليمية وغير التعليمية، والقصص، والهدايا، والأنشطة الترفيهية في حديقة واو الترفيهية. حيث تمكّن البنك من توصيل المعلومات المالية بطريقة ممتعة وتثقيفية، مما ساهم في نجاح الفعالية. 

كما حضر أولياء الأمور هذه الفعالية وأتيحت لهم الفرصة للتحدث مع متخصصين من البنك التجاري حول هذا الموضوع بالإضافة إلى التقدم بطلب لفتح حساب توفير للقصر القطريين لأبنائهم.

من جانبه، صرح السيد حسين العبد الله، مدير عام تنفيذي ورئيس التسويق في البنك التجاري، بقوله: "لم تقتصر الفعالية على تزويد القاصرين القطريين بالمعرفة المالية فقط، بل أظهرنا أن البنك يتمتع بمعرفة مالية واسعة. ولأن أولياء الأمور هم أول المرشدين وأهمهم؛ حرصنا على أن نشرح لهم مكانة البنك التجاري كخبير في المجال المصرفي والشريك المالي الأفضل في كل قصة نجاح".

مساحة إعلانية

المصدر : اقتصاد قطر : البنك التجاري يمنح القاصرين القطريين أفضلية مبكرة لبدء رحلتهم المالية

أخبار متعلقة :